صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اجتماعات لجان الاتحاد السوداني لكرة القدم

233
كتب/ أبوبكر الماحي
لجنة المدربين تجتمع بالاثنين
تعقد لجنة المدربين في الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماع مهم عند الساعة الحادية عشرة من صباح الإثنين 20 يوليو 2020م، برئاسة الاستاذ عمار الصادق، ونائبه الأستاذ الدخيري فضيل؛ عضوي مجلس الإدارة، وذلك من أجل مناقشة خارطة العمل في المرحلة المقبلة، من تنفيذ برامج اللجنة في مختلف قطاعاتها بالإضافة إلى ملفات الورش، وبعض اللقاءات مع الخبراء والمحاضرين..
لجنة المسابقات تجتمع بالثلاثاء
تعقد لجنة المسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم، اجتماع في غاية الأهمية عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الثلاثاء 21 يوليو 2020م، برئاسة المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات – وذلك من أجل مناقشة مقترح إنهاء المنافسات القومية للموسم الحالي 2019 / 2020م.. وذلك إنفاذا لقرار مجلس إدارة الاتحاد في إجتماعه الطارئ الذي انعقد بتاريخ 28 يونيو 2020م، في السلام روتانا.. وعلى ضوء اللقاء الذي انعقد ظهر الأحد 19 يوليو 2020م.. في مكاتب الاتحاد وتمت فيه مناقشة مبادرة النائب الأول لرئيس الاتحاد مع لجنة المسابقات التي حضر منها بمعية رئيسها كل من الأستاذ مأمون بشارة عضو المجلس ومقرر اللجنة، والأستاذ محمد عبدالسميع القوصي عضو اللجنة، وذلك بحضور الدكتور حسن محمد عبدالله برقو، رئيس لجنة المنتخبات وعضوين من مجلس الإدارة.. هما الأستاذ محمد احمد سليمان (حلفا)، والأستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر)..
لجنة الاستئنافات تجتمع بالاربعاء
تعقد لجنة الاستئنافات المنتخبة في الاتحاد السوداني لكرة القدم، اجتماع من الأهمية بمكان يوم الأربعاء 22 يوليو 2020م، برئاسة مولانا عبدالعزيز سيد أحمد، وذلك من أجل النظر بعدد من الاستئنافات المقدمة من أندية الدرجة الممتازة، ويأتي اجتماع لجنة الاستئنافات بعد غياب طويل نتاج التوقف بأمر جائحة كورونا..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد