صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اجتماع تنويري للجنة التدريب ببورتسودان.. والاندية تشطب 292 وتضم 305 لاعبا

36

استاد بورتسودان

تعقد لجنة التدريب المحلية ببورتسودان اجتماعا تنويريا لجميع مدربي البحر الاحمر بقاعة اتحاد بالاستاذ يوم بعد غدٍ الثلاثاء عقب صلاة المغرب.. وفي ختام التسجيلات شطبت الاندية الشطب 292 لاعبا وكسبت 305 لاعبا، حيث شطب الشبيبة حسن سالم والمريخ طارق احمد والميرغني محمد فضال وعلي موسي علي ومحمد يعقوب والطيب عبدالله ويوسف دامر وابراهيم احمد ونصرالدين عوض والكوكب عبدالصادق عبدالمطلب والثورة اباذر حامد وعمران موسي وجمعة عباس والامل محمد الصادق ودبايوا خالد عمر وعلاء الدين محمد والشاطي محمد تاج السر وترهاقا اسماعيل الصادق والدفاع خليل عبدالرحمن وحمدان سعيدياي والعملاق بلال ابوبكر وعادل عبدالرحيم والتقدم جمعة عبدالله والبركان الامين ابراهيم.
وكسب الشبيبة عثمان محمد من الوفاق والبركان عبدالمحسن مزقول من النسور واعاد الاهلي قيد محمد الامين وكسب الوحدة عماد عبدالرحيم ومتوكل عبده من مريخ كادوقلي وضم دبايوا صالح الطيب من الشبيبة ووقع للافارقه عابدين نقد من القوز بربر وكسب الميرغني محمد عافا من الساحل وحسن فضل ومحمد دفع الله من الساحل وضم الدفاع جمعة عباس من التحرير الابيض وكسب البجاوي عبدالله الصديق من الوحدة وكسب الثورة محمد ابراهيم من النسور ومحمد تاج السر من الشاطي ويوسف حسن وضم الشاطي اواب ابراهيم من الشاطي اربجي وكسب البجاوي اسماعيل ادريس من الافارقه وكسب التحرير اشرف احمد من الساحل وسجل الدينمو سمير محمد احمد من الشاطي والصادق علي وكسب الشاطي عثمان بابكر وكسب الاسره عبدالعظيم عبدالهادي من ودالمجذوب ودمدني.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد