صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اجتماع مهم للجهازين الفني والاداري للمنتخبات بمكتب شداد

32

عقد الجهازان الفني والاداري لمنتخبنا الوطني الأول، ومنتخب تحت 23 سنة اجتماعاً مطولاً صباح السبت 3 نوفمبر 2018م في مكتب البروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم،تم من خلاله وضع البرنامج النهائي للمنتخبين؛ حيث يوالي المنتخب الأولمبي (تحت 23 سنة) تدريباته اليومية صباحاً على ملعب استاد الخرطوم، وينتظم في معسكر مقفول يوم الاثنين الموافق 5 نوفمبر، وتتحول التدريبات إلى صباحية ومسائية، مع التأمين على تقليص القائمة إلى 20 لاعب، وستغادر بعثة الفريق إلى سيشيل يوم 12 من الشهر الحالي، لمواجهة نظيرهم السيشلي يوم  14، قبل ان تتجدد المواجهة إياباً في الخرطوم يوم 20 نوفمبر على ملعب استاد الخرطوم، وذلك في تصفيات نهائي أمم افريقيا لمنتخبات تحت 23 سنة في مصر 2019م..

أما فيما يتعلق بالمنتخب الوطني الأول؛ فسيكون تجمع لاعبيه يوم 12 بمران في استاد الخرطوم، قبل ان يتم التجمع في معسكر يوم 13 والسفر إلى مدغشقر يوم 15 من أجل مواجهة منتخبها في الجولة الخامسة من تصفيات أمم افريقيا 2019م بالكاميرون، والتي فقد صقور الجديان فرصى الترقي إليها بينها حجز المدغشقري إلى جانب السنغالي بطاقتي التواجد في العرس الافريقي خلال يونيو من العام المقبل.. وعلى صعيد ذي صلة أكد الأستاذ أمير محمد خير المدير التنفيذي للمنتخبات الوطنية، ومدير مكتب البروف شداد ان كل الترتيبات مكتملة من أجل سفر البعثتين، وذكر ان الحجوزات وملاعب التدريبات وكافة التفاصيل تم التأمين عليها بالتنسيق مع ع من الجهات، وقال ان البرنامج الموضوع قد سار وفق ماهو مخطط له .. وأبان ان كل الترتيبات تمت تحت نظر ومتابعة البروفسير كمال شداد رئيس مجلس الادارة والمشرف العام على المنتخبات الوطنية، والدكتور حسن محمد عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية آملاً التوفيق للجميع خلال المرحلة المقبلة..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد