صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اجتماع ناجح بين هيئة الناشئين وشركة تساهيل يخرج بمكتسبات كبيرة لقطاع البراعم والناشئين والشباب

36
خالد التهامي - مدير تساهيل
التقى رئيس هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم الأستاذ طارق التهامي علي حسين السيد خالد الكتيابي المدير العام لشركة تساهيل للأنشطة المتعددة وناقش اللقاء أوجه التعاون المشترك بين الجانبين وتفعيل العمل خلال الفترة المقبلة.
الأستاذ طارق التهامي أشاد بالدور الكبير الذي تقوم به شركة تساهيل في خدمة المجتمع السوداني عموماً والمجتمع الرياضي علي وجه الخصوص في تخصصاتها التنموية والاقتصادية والعمرانية والرياضية وقال بأنها باتت من الشركات التي تدعم الوسط الرياضي من خلال الدعم المباشر الذي تقدمه للوسط الرياضي بمشاريع التمويل الأصغر ودعم البنيات التحتية وأوضح بأنهم في الهيئة يتطلعون لشراكة ذكية تعود بالفائدة للطرفين خاصة في مجال المنشآت والبنيات التحتية حيث تملك الهيئة العديد من الملاعب والمدن والإستادات التي تحتاج لعمل في مرافقها المختلفة بجانب أعمال الصيانة الدورية.
وطالب التهامي إدارة الشركة بتبني مشروعات الهيئة المستقبلية خاصة المتعلق بالبنيات التحتية وتكملة الإستادات تحت التشييد الخاصة بالهيئة في محليات الولاية المختلفة.
الأستاذ خالد الكتيابي المدير العام لتساهيل أكد تعاونهم الكامل مع هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم في جميع مشاريعها خاصة المتعلقة بالتمويل الأصغر والبنيات التحتية لقناعتهم الكبيرة بقطاع الناشئين كواحد من القطاعات الإستراتيجية ووعد بدعم كامل لجميع المشاريع بالتنسيق مع مجلس إدارة الهيئة والتزم بتمويل برامج الهيئة المختلفة عبر شراكة حقيقية تحقق الأهداف المنتظرة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد