صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

احتفالات محسن سيد الصاخبة بالتأهل تتصدر مواقع التواصل

162

 

نجحت المتابعات الدقيقة في الكشف عن تفاصيل الاحداث المثيرة التي تفجرت لحظة اجراء قرعة الدورة الثلاثية الفاصلة بودمدني عقب نهاية مباراة الموردة والدفاع الدمازين داخل مكاتب اتحاد الكرة المحلي، حيث طالب الاستاذ معتصم عبدالسلام رئيس اتحاد الكرة بمدني ومندوب الاتحاد العام من الاندية الثلاثة (الموردة، الدفاع، المتمة) تحديد مناديب لحضور مراسم القرعة لحسم تحديد المراكز عقب التساوي في النقاط مجدداً، وقد علمت المتابعات ان هذه الخطوة كانت مفاجئة للأندية بإعتبار ان الحسم عبر المواجهات المباشرة، ليحتج المتمة شندي على هذا القرار ليعود ويوافق بالمشاركة في اجراءات القرعة.
فوضى داخل مكاتب اتحاد مدني
قبل اجراء القرعة اقتحم عدد من الحضور مكاتب اتحاد الكرة المحلي الملحق بالاستاد لمتابعة مراسم القرعة، ليطالب مندوب الاتحاد السوداني من رجال الأمن اخراج الحضور عدا مناديب الأندية الثلاثة، ليتواجد داخل المكتب كل محسن سيد مدرب الموردة والاستاذ قاسم يس مندوب الدفاع الدمازين الي جانب ممثل لنادي المتمة.
احتجاج عنيف من مندوب المتمة
قرر الاستاذ معتصم عبدالسلام مندوب الاتحاد السوداني كتابة الأرقام من واحد الي ثلاثة في ورق قصاصات، واشار ان الرقم (1) يعني تأهل الفريق مباشرة للمرحلة الاخيرة، ورقم (2) آداء اللقاء الفاصل امام النيل حلفا، ورقم (3) خارج المنافسة رسميا، وقرر استدعاء ممثلي الاندية ليسحب كل ممثل ورقة التي تحتوي على أحد الأرقام، وكانت البداية بمندوب المتمة والذي سحب الرقم (3)، وعقب ذلك سحب محسن سيد مدرب الموردة الرقم (1) ليعلن تأهل الموردة للدور النهائي وسط افراح هستيرية من محسن، التي وجدت رواج كبير في مواقع التواصل، وبالتالي تبقي الرقم (2) الخاص بالدفاع الدمازين ليواجه النيل في الفاصلة، وعقب انتهاء مراسم القرعة هاجم ممثل المتمة اجراءات القرعة بعنف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد