صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

احتفالية انيقة بتوزيع المعدات والقرعة بعروس الرمال

14

 

الوزير يؤكد دعم الرياضة .. وطارق عطا: سنواصل في طريق النجاح

الابيض/ كورة سودانية
احتفل الاتحاد المحلي لكرة القدم بالابيض بقلعة شيكان بتوزيع المعدات الرياضية وسحب قرعة الدرجات الثلاث للموسم الجديد، وسط حضور كبير تقدمه رئيس المجلس الأعلى للثقافة والإعلام والشباب والرياضة بولاية شمال كردفان خالد الشيخ حاج حمود ومعتمد محلية شيكان اللواء ركن المرضي صديق المرضي وأعضاء لجنة الثقافة والاعلام والشباب والرياضة بالمجلس التشريعي وممثلي قائد الفرقة الخامسة مشاة ومدير شرطة شمال كردفان وجهاز الأمن الوطني والعديد من الشخصيات.
طارق عطا يؤكد الحرص على النجاح
استهل الحفل نائب رئيس إتحاد الابيض طارق عطا صالح مرحبا بالحضور مؤكد حرص اتحاد الابيض على تنظيم منافساته وفق ما خطط له مسبقا داعيا الأندية للتعاون مع لجان الاتحاد المختلفة لتجاوز هذا الموسم الاستثنائي للكرة السودانية وتقدم بالشكر لحكومة الولاية على التزامها اتجاه الأندية بتوفير المعدات الرياضية مما يسهم في استقرار موسمها.
المعتمد يؤكد سعادته بالتشريف
معتمد محلية شيكان اللواء ركن المرضي صديق المرضي أبدى سعادته بتشريف اول تظاهرة رياضية عقب التكليف وثمن وقفة القطاع الرياضي معهم في قطاع الشباب والرياضة بوزارة الشؤون الاجتماعية وأبان استعداد المحلية للوقوف مع الأندية الرياضية وأشاد بالاتحاد المحلي بالابيض والاهتمام بمنافساته والتنظيم الرائع لها.
الوزير يؤكد دعم الرياضة
وحيا رئيس المجلس الأعلى للثقافة والإعلام والشباب والرياضة بولاية شمال كردفان خالد الشيخ الرياضيين وكشف عن سعادته بالعمل مع أكبر وأهم قطاعات الولاية وأكد وقوف المجلس مع الأندية وبحث سبل دعمهم مع محلية شيكان والجهات الأخرى وكشف عن زيارات للأندية لتحسس مشاكلها والمساهمة في حلها وأوضح عن وقوفهم واسنادهك لأندية الهلال والمريخ ومريخ ام روابة في المنافسات الإفريقية والقومية والاتحادات الأخرى.
الدوري ينطلق في السادس عشر
هذا وأعلن عن انطلاقة دوري الدرجة الثالثة في السادس عشر من هذا الشهر بلقاء الافتتاح الذي يجمع بين فريقي الصفا والبترول بملعب الفرقة الخامسة مشاة فيما ينطلق دوري اندية الدرجة الثانية في السابع عشر من ذات الشهر بمواجهة حي الناظر وطيبة بالملعب الاولمبي وحدد لبداية دوري الأولى في الحادي والعشرين من ديسمبر ويجمع اللقاء الأول بين فريقي الفجر والربيع في السادسة والنصف بقلعة شيكان وفي الختام تم توزيع المعدات الرياضية لأندية الابيض.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد