صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار الاذاعه والتلفزيون ليوم الاربعاء 30 مارس 2016

191

ميرفت حسين

ميرفت حسين في التلفزيون :
يستضيف برنامج هنا السودان في السابعه من مساء اليوم الاعلاميه ميرفت حسين للحديث عن تجربتها الاعلامية وتقديمها للبرامج الرياضية …البرنامج من اعداد رجاء يوسف .

الامم الافريقية في عالم الرياضة :
يتابع برنامج عالم الرياضة بالاذاعة السودانية تغطياته للمناشط الرياضية في مختلف ولايات السودان ويغطي البطوله الافريقية للكرة الطائرة بالقاهرة ويتابع مشاركة السودان في البطولة الافريقية كما يتابع البرنامج الرياضة العربية والعالمية,البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج بشير وعمر فضل الله .

تغذية وتجميل في بيتنا :
في حلقة اليوم من برنامج بيتنا على شاشة تلفزيون السودان تستعرض من مدينتي نيالا والفاشر ملف التأمين الصحي وتقدم فيلم وثائقي عن طريق لالوبو بجانب فقرات تهتم بالتغذية والتجميل والحياة اليوميه البرنامج من تقديم راشد نبأ وسوزان سليمان .

حماية الاطفال وقضايا الناس :
يناقش برنامج قضايا الناس علي اثير الاذاعة السودانية مساء اليوم خطة حماية الاطفال في مناطق النزاعات التي سيتم تنفيذها بين الحكومة والامم المتحدة ويستضيف البرنامج للحديث حول هذا الموضوع وزير الدولة بوزارة الرعاية الاجتماعية ابراهيم ادم ابراهيم والامين العام لمجلس لمجلس الطفولة سعاد عبد العال وممثلة الامين العام للامم المتحدة ليلي الزروقي ..البرنامج من تقديم سهام سعيد واعداد واخراج تهاني جبريل الريح .

الزراعة في صباح التلفزيون:
يلقي برنامج صباح الخير علي الفضائية السودانية في التاسعة من صباح اليوم الضوء علي ملتقي وزراء الزراعة بالولايات ويتحدث للبرنامج د.علي الغالب وكيل وزارة الزراعة الاتحادية ويستعرض البرنامج نشاط الجمعيه السودانية التركية للإغاثة الطبية كما يقدم البرنامج فيلم قصير عن عادة الشلوخ في السودان …البرنامج من اعداد عبدالمنعم عبدالله وتقديم مها عبد الحميد وندي سيد كامل واخراج صلاح محمد نور .

مرتضي شطه في خطوط عريضة :
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) علي شاشة التلفزيون في العاشرة والربع صباح
اليوم الكاتب الصحفي مرتضي شطه لقراءة ابرز عناوين
الصحف الصادرة صباح اليوم .البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب
وتقديم اماني عبدالرحمن السيد .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد