صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون برمجة الجمعة 20 مايو 2016م

32

مامون حميده 3

 

مامون حميدة في صحتك
يتحدث برنامج صحتك بالفضائية السودانية في العاشرة والربع صباح اليوم عن امراض النساء والتوليد ويستضيف البرنامج عدد من الاختصاصيين في هذا المجال… البرنامج من اعداد وتقديم بروفيسور مامون حميدة واخراج عبدالعظيم قمش.

كاميرا التلفزيون من مسجد الشهيد
في تمام الساعة الواحدة وعشر دقائق ظهرا يتلو الشيخ الزين محمد احمد تلاوة الجمعة وماتيسر من سورة طه بعدها ينقل التلفزيون مباشرة صلاة الجمعة وشعائرها من مسجد الشهيد بالخرطوم .

العمل الطوعي في ساعة شباب
يتناول برنامج ساعة شباب بالتلفزيون القومي في الساعة الرابعة عصر اليوم موضوع عن العمل التطوعي بمدينة نيالا ويستضيف عدد من الشباب المشاركين في الاعمال التطوعية.. البرنامج من اعداد اسماء حسن .

ريف وحضر في نوافذ التلفزيون
يلقي برنامج نوافذ بالفضائية السودانية في السابعة من مساء اليوم مزيد من الضوء على مجمل مشاريع التنمية والخدمات في ولايات السودان المختلفة.. البرنامج من اعداد وتقديم هالة محمد عثمان .

سحر البيان على اثير هنا امدرمان
تسهر الاذاعة السودانية في الحادية عشر من مساء اليوم مع حلقة جديدة من برنامج سحر البيان وتستضيف السهرة فضيلة الدكتور الحبر يوسف نور الدائم لمواصلة شرحه لمعاني ايات القران الكريم.. السهرة من اعداد عبدالعزيز ابراهيم الطاهر وتقديم عارف حمدان .

والي الشمالية في مؤتمر اذاعي
يستضيف برنامج مؤتمر اذاعي في الحادية عشر من صباح اليوم على اثير هنا امدرمان والى الولاية الشمالية الاستاذ علي العوض للحديث عن مشروع نهضة الولاية.. البرنامج من اعداد واخراج موسى عبدالله وتقديم الزبير عثمان احمد .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد