صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون برمجة الاربعاء 25 مايو 2016م

41

المركز الصحفي
المنتخب الوطني في عالم الرياضة
ضمن متابعته اليومية للاحداث الرياضية يقدم برنامج عالم الرياضة تقرير مفصل حول استعدادات المنتخب الوطني لمباراته الودية امام كينيا ضمن تصفيات امم افريقيا ، كما يقدم البرنامج تغطية للجمعية العمومية للاتحاد المحلي لكرة القدم بالخرطوم ، بالاضافة الى تغطية المناشط الرياضية بالولايات ، البرنامج من تقديم : معتز الهادي واقبال البشير وعمر فضل الله ويذاع في الثالثة و النصف من عصر اليوم.
////////////////
ليل وقوافي مع الشعراء السودان
حلقة جديد من برنامج ليل وقوافي علي اثير اذاعة الشباب وكل الرياضيين
تستضيف الشاعر سيف الدين عبد الله ابراهيم و الشاعر يوسف عبد الرضي ، في حديث عن ابرز مؤلفاتهم الشعرية البرنامج من اشراف ياسر محمد بشير واعداد عفراء الشيخ .
///////////////

موسوعة القرءان الكريم في التلفزيون
في تمام السادسة من صباح اليوم الاربعاء يقدم الشيخ الزين محمد احمد تلاوة لايات من سورة (البقرة) وفي تمام السادسة وخمس دقائق يقدم التلفزيون حلقة جديدة من برنامج موسوعة القرءان الكريم والتي تتناول اليوم الحديث عن الايات القرءانية التي تتحدث عن (قسوة القلب) .
/////////////
فايزة عمسيب في مسلسل التلفزيون
في تمام الواحدة و الربع من ظهر اليوم الاربعاء تقدم الشاشة القومية الحلقة الثالثة والعشرون من المسلسل السوداني التاريخي (اللواء الابيض) و الذي يسرد قصة نضال ابناء السودان ضد الاستعمار في العام 1924م وقصة حياة علي عبد اللطيف ، المسلسل من بطولة فايزة عمسيب ، طارق علي ، وعدد من نجوم الدراما و اخراج فاروق سليمان .
/////////////
هدى للناس مع محمد الامين اسماعيل
في تمام الخامسة وحتى السادسة من مساء اليوم الاربعاء يقدم د. محمد الامين اسماعيل حلقة جديدة من الفترة الدعوية (هدى للناس) على تلفزيون السودان والتي تستقبل مشاركات المشاهدين وتجيب على اسالتهم .
/////////
بكري المدني يكتب خطوط عريضة للتلفزيون
في حلقة اليوم من برنامج (خطوط عريضة) يقدم رئيس تحرير صحيفة الوطن بكري المدني قراءة تحليلية لاهم وابرزالاخبار الواردة في صحف اليوم وذلك في العاشرة والربع صباح اليوم البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد وتقديم سهام سعيد واخراج: سفيان فتح الرحمن.
///////////////
احلى الاهداف عبر الاثير
يقدم تلفزيون السودان في تمام التاسعة الا ربع من صباح اليوم حلقة جديدة من برنامج (احلى الاهداف) التي تعرض ابرز الاهداف التي تم احرازها ضمن بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وبطولة كاس السودان الى جانب ابرز الاهداف العالمية
/////////////////
دعم الثقافة في هنا السودان
يستضيف المذيع وائل محمد الحسن في حلقة اليوم من الفترة المفتوحة (هنا السودان) مدير مركز الفيصل الثقافي عبد الله علي محمد للحديث عن دور المراكز الثقافية في دعم الثقافة من خلال تجربة مركز الفيصل ، حلقة اليوم من اعداد : رجاء يوسف وفي الاخراج : اشرف يحي.
///////////////

فيلم التجربة 2

قرني وسامية عبدالله في فيلم التجربة
في الحادية عشر من مساء اليوم الاربعاء يسهر مشاهدو القناة القومية مع الفيلم السوداني (تجربة) والذي يتحدث عن فساد أخلاقي لطبيب يستغل البسطاء ، الفيلم من تمثيل إبراهيم خضر وبدر الدين بساطي ، محمد عبد الرحيم قرني وسامية عبد الله قصة وسيناريو وحوار قسم الله الصلحي.

/////////////
الشيخ محمد احمد حسن مع المستمعين
تقدم الاذاعة السودانية عند الساعة التاسعة والربع على الهواء مباشرة
برنامج (رأي من الدين) الذي يستضيف الشيخ محمد احمد حسن ليستقبل عبر
الهاتف استفسارات المستمعين ويقدم الفتاوى في امور الدين والبرنامج من
تقديم عارف احمدان .
//////////
الجيلي الشيخ في تلفزيون السودان
يقدم المادح الجيلي الشيخ في تمام الساعة الثانية عشر وستة واربعون
دقيقة على تلفزيون السودان مدحة (يافالق الحب) ضمن الفواصل المنوعة التي
تتخلل البرمجة اليومية للتلفزيون .
/////////////
دوري وجمهور في الاذاعة
تتابع اذاعة الشباب وكل الرياضيين في تمام الثامنة مساء اليوم الاربعاي اخر الاخبار الرياضية للدوري الاوروبي ودوري ابطال اوربا وذلم في حلقة جديدة من برنامج (دوري وجمهور) البرنامج من اعداد وتقديم : محمد محكر واخراج : ايمن الامير واشراف ياسر محمد بشير.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد