صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون برمجة الأربعاء الاول من يونيو 2016م

33

شيخ الزين في تلفزيون السودان
في تمام السادسة من صباح اليوم الاربعاء يقدم الشيخ الزين محمد احمد تلاوة لايات من القرءان الكريم وفي تمام السادسة وخمس دقائق يقدم التلفزيون حلقة جديدة من برنامج موسوعة القرءان الكريم والتي تتناول اليوم الحديث عن الايات القرءانية.
/////////////
احلى الاهداف في الشاشة اليوم
يقدم تلفزيون السودان في تمام التاسعة الا ربع من صباح اليوم حلقة جديدة من برنامج (احلى الاهداف) الذي يعرض ابرز الاهداف التي تم احرازها ضمن بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وبطولة كاس السودان الى جانب ابرز الاهداف العالمية
/////////////
احمد هارون في استديوهات الاذاعة
في حلقة اليوم من برنامج عالم الرياضة يتحدث والي ولاية شمال كردفان مولانا احمد هارون عن مشروعات تطوير الرياضة بالولاية ، وتقدم الحلقة تقرير مفصل حول استعدادات المنتخب الوطني في المباريات الافريقية ، بالاضافة الى متابعة الانشطة الرياضية العربية و العالمية البرنامج من اعداد : عبدالرحمن عبد الرسول وفي التقديم : ايمن احمد عمر واقبال الحاج البشير وعمر فضل الله.ويذاع في الثالثة و النصف من عصر اليوم .
///////////
قضايا التعليم في منتدى الاذاعة
في حلقة اليوم من البرنامج الاسبوعي منتدى الحوار يتحدث وزير الدولة بوزارة التربية و التعليم عبد الحفيظ الصادق ووكيل وزارة التربية و التعليم د. السر الشيخ حول المتلقيات التنسيقية لقطاعات التعليم ومناقشة قضايا التعليم ، البرنامج من اعداد واخراج موسى عبد الله وتقديم مبارك خاطر.
//////////

مياده هباش

هنا السودان مع ميادة هباش
يطل الاستاذ هباني الهادي مدير المركز القومي للانتاج الاعلامي عبر شاشة تلفزيون السودان اليوم وفي تمام السابعة مساء ضيفا على برنامج (هنا السودان) للحديث عن ابرز مشروعات المركز الاعلامية ،البرنامج من اعداد : رجاء يوسف و اخراج : اشرف يحي وتقديم ميادة هباش .
////////
التلفزيون يبث رائعة فاروق سليمان
في تمام الواحدة و الربع من ظهر اليوم الاربعاء تقدم الشاشة القومية حلقة جديدة من المسلسل السوداني التاريخي (اللواء الابيض) و الذي يسرد قصة نضال ابناء السودان ضد الاستعمار في العام 1924م وقصة حياة علي عبد اللطيف ، المسلسل من بطولة فايزة عمسيب ، طارق علي ، وعدد من نجوم الدراما و اخراج فاروق سليمان .
/////////////

هدى للناس مع الشيخ محمد الامين اسماعيل
في تمام الخامسة وحتى السادسة من مساء اليوم الاربعاء يقدم د. محمد الامين اسماعيل حلقة جديدة من الفترة الدعوية (هدى للناس) والتي تستقبل مشاركات المشاهدين وتجيب على اسالتهم .
/////////
الوطن في خطوط عريضة
في تحليل لابرزالاخبار الواردة في صحف اليوم يستضيف برنامج (خطوط عريضة) رئيس تحرير صحيفة الوطن بكري المدني في حلقة اليوم وذلك في العاشرة والربع صباح اليوم البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد وتقديم سهام سعيد واخراج: سفيان فتح الرحمن.
///////////////
الشيخ محمد احمد حسن مع المستمعين
تقدم الاذاعة السودانية عند الساعة التاسعة والربع على الهواء مباشرة
برنامج (رأي من الدين) الذي يستضيف الشيخ محمد احمد حسن ليستقبل عبر
الهاتف استفسارات المستمعين ويقدم الفتاوى في امور الدين والبرنامج من
تقديم عارف احمدان .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد