صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون ليوم الثلاثاء الموافق 19 إبريل 2016

236

المركز الصحفي

خوجلى عثمان فى صباح التلفزيون :
يقدم برنامج صباح الخير على الفضائيه السودانية فى التاسعة من صباح اليوم عددمن الفقرات المتنوعة من ولايات السودان المختلفة ويقدم تقرير عن حركه المواصلات فى فصل الصيف وفيلم وثاقى عن الفنان الراحل خوجلى عثمان
البرنامج من اعداد صلاح محمد احمد وتقديم احمد عبد القيوم ورندا المعتصم واخراج هاشم على .

الجزيره على اثير هنا ام درمان
يفتح برنامج السودان اليوم علي اثير الاذاعة السودانية صباح اليوم نوافذه علي مناطق وارياف السودان وينقل عبر المايكرفون ..ايقاع الحياة وحلقة اليوم من كسلا عبر المراسل عثمان رحمة الله ويتابع البرنامج من ود مدني نفرة الجزيرة للتنمية والخدمات ويقف علي ترتيبات شمال كردفان للموسم الزراعي الجديد بجانب الفقرات الثابتة الدليل الزراعي مع بشري حبيب الله وحالة الطقس والنشرة الرياضية ..الاعداد العام للبرنامج الطيب قسم السيد وتقديم معتز الهادي وسوسن علي تاور واخراج محمد عبد المنعم خفاجة .
//////////

الهندي عز الدين في خطوط عريضة
يستضيف برنامج خطوط عريضة بالتلفزيون القومي في العاشرة والربع صباح اليوم رئيس مجلس ادارة المجهر السياسي الاستاذ الهندي عز الدين ذلك لقراءة ابرز عناوين الصحف الصادره صباح اليوم ..البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم ايناس محمد احمد واخراج حسن بخيت .
/////

الوازا في سهرة الاذاعة
تسهر الاذاعة السودانية في الحادية عشرة مساء اليوم مع حلقة جديده من سهرة من الولايات وهذه الحلقة من ولاية النيل الازرق وتتحدث السهرة عن الموروثات الثقافية بالولاية ..السهرة من اعداد وتقديم امال عبد الله يعقوب .
////////

مشروعات الطلاب في التلفزيون
يستضيف برنامج هنا السودان في حلقة اليوم التي تأتيكم في السابعة من مساء اليوم رئيس الاتحاد العام لطلاب ولاية الخرطوم حذيفه احمد الحسن للحديث عن كرنفال افتتاح مشروعات العمل الصيفي ..البرنامج من اعداد النور مساعد وتقديم ناجي حسن .
///////

مايكروفون الاذاعة مباشر من الجزائر
ينقل مايكروفون الاذاعة السودانية من الجزائر مباراة المريخ السوداني ووفاق سطيف الجزائري ضمن مباريات البطولة الافريقية بصوت المعلق يوسف محمد يوسف .

/////////

التحصيل الالكتروني في قضايا اقتصادية
يناقش برنامج قضايا اقتصادية علي تلفزيون السودان في الثامنة مساء اليوم موضوع التحصيل الالكتروني الواقع والتحديات وافاق المستقبل ويستضيف البرنامج مدير الادارة العامة للتحصيل الالكتروني بوزارة المالية الاستاذ محمد الطاهر ومدير تقنية المعلومات بوزارة المالية المهندس الطيب ابو كساوي ..البرنامج من اعداد مصطفي الشيخ وتقديم ضياء الدين الطيب واخراج الصادق الهادي .
//////////

اسامه عطا المنان فى عالم الرياضه
يستضيف برنامج عالم الرياضة بالاذاعة السودانية فى الثالثه والنصف ظهراليوم امين خزينة الاتحاد السودانى لكرة القدم عطا المنان للحديث عن مشروعات الاتحاد ويتابع البرنامج منافسات الدورى الممتاز والرياضه العربيه والعالميه ورسائل الولايات .. البرنامج من اشراف عبدالرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادى واقبال الحاج البشير وعمر فضل الله .

عواطف (11)

 

شهاده الاساس مباشر من فاشر السلطان
فى بث حى ومباشر من الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور بنقل برنامج بيتنا بالفضائيه السودانيه فى الثالثه ظهر اليوم ايقاعات الفرح للناجحين فى شهادة الاساس بالولايه … ويستضيف البرنامج مديره الاداره العامه للاستخدام والهجرة سعاد الطيب .بجانب الفقرات الثابته التى تعنى بالصحة والجمال والرشاقة … البرنامج من اعداد اسماء حسن وهانى اسماعيل وتقديم انس الامام وعواطف محمدعبدالله واخراج صلاح محمد نور .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد