صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون ليوم الاربعاء 20 ابريل 2016م

44

المركز الصحفي

سنار علي اثيرهنا ام درمان :
يتابع برنامج السودان اليوم بالاذاعة السودانية في حلقته اليوم مشروعات التنمية والخدمات بولايات سنار وجنوب كردفان والنيل الابيض كما يتابع الترتيبات الجارية للاستعدادات للموسم الزراعي وتطوير العمل في مجالات التعدين بعدد من الولايات .
الحلقة من اعداد الحسن عبد الكريم وتقديم حاتم محمد عثمان وحنان بابكر واخراج ابوبكر الهادي .

سهام سعيد

امام محمد امام في خطوط عريضة :
يستضيف برنامج خطوط عريضة بتلفزيون السودان في العاشرة والربع صباح اليوم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي الاستاذ امام محمد امام لقراءة وتحليل ابرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم .
البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم سهام سعيد .

 

الترابي في شهادات خاصة :
سجلت الاذاعة السودانية حلقات توثيقية عبر برنامج شهادات خاصة عن الراحل الدكتور حسن عبد الله الترابي ويدلي بالشهادات الاستاذ كمال عمر عبد السلام الذي يتناول مسيرة الراحل في العمل الاسلامي والسياسي ..الحلقة تذاع في الحادية عشر من صباح اليوم .
من اعداد اخلاص خليفة وتقديم سوسن علي تاور واخراج سامية حماد .
صديق سرحان في ليالي الاذاعة :
تسهر الاذاعة السودانية في الحادية عشر مساء اليوم مع حلقة جديدة من سهرة ليالي وهذه الحلقة عن مدينة ود مدني وشارك في السهرة لفيف من اعيان وابناء ود مدني وبمشاركة الفنانين عماد احمد الطيب وصديق سرحان وانصاف فتحي كما شارك في السهرة الراحل الاذاعي المهندس صلاح طه .
السهرة من اعداد عبد العزيز ابراهيم الطاهر وتقديم سرالختم محمد علي واخراج عوض الله دبورة.
هنا السودان في الشاشه القومية:
يستضيف برنامج هنا السودان في السابعة مساء اليوم علي تلفزيون السودان الموسيقار مبارك محمد علي والشاعر محمد الحسن السيد للحديث عن ادب الاطفال .
الحلقه من اعداد رجاء يوسف وتقديم ميادة هباش واخراج اشرف يحي .

المريخ واهلي شندي في عالم الرياضة :
حلقة جديدة من برنامج عالم الرياضة تاتيكم علي اثير الاذاعة السودانية في الثالثه والنصف ظهر اليوم وتتابع الحلقة مباريات الدوري الممتاز واستعدادات المريخ العاصمي واهلي شندي للبطولة الافريقية وتغطي نتائج المباريات العالمية والعربية وتقرا رسائل الولايات .
البرنامج من اشراف عبدالرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج البشير .
الضرائب في منتدي الحوار :
يناقش برنامج منتدي الحوار بالاذاعة السودانية في حلقتة اليوم اداء ديوان الضرائب في الربع الاول من العام الجاري ويستضيف المدير العام للديوان عبدالله المساعد الذي يلقي مزيد من الضوء علي اداء الديوان حتي نهاية العام الجاري .
الحلقة من اعداد واخراج موسي عبدالله اسماعيل وتقديم مبارك خاطر .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد