صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون ليوم الخميس الموافق 5 مايو 2016

30

حقوق المؤلف في مدارات ثقافية
يستضيف برنامج مدارات ثقافية علي شاشة القومي في حلقة اليوم الامين العام لمجلس المصنفات الادبية وحقوق المؤلف والحقوق المجاورة البشير جمعة سهل للحديث عن قانون الملكية الفكرية واللوائح الجديدة واستراتيجية عمل المجلس في المرحة المقبلة بجانب تغطية المنتديات الثقافية والفنية بالخرطوم ..الحلقة من اعداد محمد المصطفي وتقديم اشرف عبد الله .

ربرع السودان علي اثير هنا امدرمان
حلقة جديدة من برنامج ربوع السودان تأتيكم في الثامنة مساء اليوم علي اثير هنا امدرمان ويغني للربوع هذا الاسبوع محمد عماره واحمد العليل من كردفان وعوض الله عبد النبي يغني اغنية البتولا ويغني للربوع من شرق السودان حامد عبدالله ومن الشمالية يختتم اغاني الربوع الفنان بخيت صلاح ..البرنامج اعداد وتقديم محجوب علي محجوب واخراج عمر اسماعيل العمرابي .

الشباب في بيتنا
يلقي برنامج بيتنا مزيد من الاضواء في حلقتة اليوم في الثالثة ظهرا علي مشروع الدامر عاصمة للشباب وفي فقرة حياة الناس يتحدث البرنامج عن التدخل المبكر للحد من الاعاقة لدي الاطفال ويقدم الدكتور طه محمد علي استشارة طبية عن الاورام السرطانية ..الحلقة من اعداد شاديه محمد علي وتقديم مصعب الطيب ونسرين الامام واخراج دودي جمعه .

اقبال الحاج البشير - عالم الرياض ة

 

المريخ والكوكب المغربي في عالم الرياضة
يتابع برنامج عالم الرياضة بالاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم استعدادات نادي المريخ لمباراته الافريقية امام الكوكب المغربي المقرر لها السبت المقبل باستاد المريخ ويغطي البرنامج نتائج مباريات الدوري الممتاز ودوري ابطال اوربا ورسائل الولايات ..البرنامج اشراف عبدالرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج البشير .

مالك طه في خطوط عريضة
يستضيف تلفزيون السودان في العاشرة صباح اليوم عبر برنامج خطوط عريضة نائب رئيس تحرير صحيفة الرأي العام الاستاذ مالك طه وذلك لقراءة وتحليل ابرز عناوين الصحف الصادره صباح اليوم ..البرنامج من اعدلد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم ايناس محمد احمد .

الايثار في الاذاعة السودانية
يتناول برنامج دروس وعبر علي اثير الاذاعة السودانية في حلقة اليوم موضوع عن الايثار ويستضيف فضيلة الدكتور عمر عبدالقادر … البرنامج من اعداد وتقديم حاتم الشيخ واخراج فريال ابشر عطية .

كاميرا النيلين ومايكروفون الاذاعة من استاد المريخ
تنقل قناة النيلين الرياضية على الهواء مباشرة من استاد المريخ بامدرمان في الثامنة مساء اليوم مباراة الخرطوم الوطني ومريخ نيالا ضمن مباريات الدوري الممتاز .
كما تنقل الاذاعة السودانية ذات المباراة بصوت المعلق يوسف محمد يوسف .

إستضافها استديو علي شمو بالتلفزيون
-المؤسسة السودانية للإعاقة تعلن عن جائزة التميز والإبداع
شهد إستديو البروفيسور/علي شمو بالتلفزيون القومي تدشين جائزة التميز والإبداع في مجال ذوي الإعاقة التي تنظمها المؤسسة السودانية لذوي الإعاقة بحضور الأستاذ/ علي عثمان محمد طه – رئيس مجلس إدارة المؤسسة السودانية لذوي الإعاقة والمدير العام للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون – الزبير عثمان أحمد والخبير الإعلامي البروفيسور / علي شمو . ولفيف من أهل الإعلام والكتاب والشعراء .. وتشمل المسابقة علي جائزة البروفيسر / فيصل محمد مكي – في مجال الشعر والغناء والموسيقى والمدائح والإنشاد والمسرح والرياضة والتصميم والتشكيل والرسم .. وجائزة محجوب عبد الحفيظ للتميز الإعلامي والتوعوي وتشمل الأعمال والبرامج الإذاعية والتلفزيونية والكتابة في قضايا الإعاقة في الصحف والدوريات والكتابة البحثية والدراسات العلمية المتخصصة .. بجانب جائزة أفضل المؤسسات توظيفاُ وتيسيراً لذوي الإعاقة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد