صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون ليوم الثلاثاء 29 مارس 2016

29

ادريس جماع في صباح التلفزيون:
يستعرض برنامج صباح الخير بالفضائية السودانية في التاسعة من صباح اليوم المخيم الصيفي للاطفال بقصر الشباب والاطفال بامدرمان ويقف علي نماذج من الناشط الصيفي للاطفال وتستعرض الحلقة في فقرة مبدع وزمن جزء من مسيرة الشاعر الراحل ادريس جماع بجانب فقرات اخري متنوعة وشيقة ……الحلقة من اعداد صلاح محمد نور وتقديم احمد عبد القيوم واخراج هاشم علي.
عروس الرمال علي اثير هنا امدرمان
يجري مايكرفون الاذاعة السودانية عبر برنامج السودان اليوم لقاء مع وكيل وزارة الزراعة والغابات للحديث عن مؤتمر وزراء الزراعة بالولايات ويتابع البرنامج حصاد القمح بولاية الجزيرة وينقل ايقاع الصباح من مدينة الابيض حاضرة ولاية شمال كردفان بجانب الفقرات الثابتة الدليل الزراعي وحالة الطقس والنشرة الرياضية ……البرنامج من اعداد وتقديم الطيب قسم السيد ومعتز الهادي وسوسن علي تاور واخراج محمد عبد المنعم خفاجة.
الفتح المبين علي شاشة القومي
يقدم تلفزيون السودان في الواحدة والربع ظهر اليوم الحلقة العشرون من المسلسل التاريخي الفتح المبين بطولة احمد ماهر وابراهيم خان وتسير فهمي …..المسلسل من تاليف د/بهاء الدين ابراهيم واخراج شيرين قاسم .

مايكرفون الاذاعة من استاد الخرطوم
ينقل مايكرفون الاذاعة السودانية من استاد الخرطوم في الثامنة من مساء اليوم مباراة السودان وساحل العاج ضمن تصفيات بطولة الامم الافريقية بصوت المعلق يوسف محمد يوسف .

ديم حمد والنهضة في عالم الرياضة
يتابع برنامج عالم الرياضة علي اثير الاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم البطولة الافريقية للكرة الطائرة بالقاهرة التي يشارك فيها ديم حمد القضارف والنهضة سنجة ويتابع البرنامج الدوريات العربية والعالمية ورسائل الولايات البرنامج من اشراف عبدالرحمن عبدالرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج البشير.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد