صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الاربعاء 6 مايو 2015م

30

برامج التلفزيونبسم الله الرحمن الرحيم
اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق
الاربعاء 6 مايو 2015م
المركز الصحفي

الابنودي في هنا السودان
يستضيف برنامج هنا السودان في حلقة اليوم في تمام السابعه مساء بالفضائيه السودانيه الشاعر عبدالمنعم الكتيابي ليتحدث عن الشاعر الراحل الكبير عبدالرحمن الابنودي….. هنا السودان من اعداد عبدالوهاب هلاوي ورجاء يوسف واخراج اشرف كنوز .
مساء جديد على الشاشه الزرقاء
يستضيف برنامج مساء جديد على قناة النيل الازرق في حلقة اليوم الشاعر عبدالعزيز جمال الدين الذي تغنى باشعاره عدد من الفنانين ابرزهم الفنان عبدالكريم الكابلي في اغنية لو تصدق ويستضيف استديو المساء لاعب الهلال والمنتخب الوطني سابقا الكابتن خالد جوليت ليتحدث عن مسيرته في الميادين الخضراء…منتج المساء اميرة الفاضل وتقديم ندي بخيت واخراج ناجي راضي وايمن بخيت .

صباح الخير في التلفزيون
يناقش برنامج صباح الخير علي الشاشة القومية في التاسعة من صباح اليوم السباحه وفوائدها وكيفية ممارستها وتستعرض الحلقه اسعار الخضر والفواكه باسواق ولاية الخرطوم وترصد كاميرا البرنامج ايقاعات الحياة في عدد من ولايات السودان ، البرنامج من اعداد عبد المنعم عبد الله وتقديم رنده المعتصم و احمد عبد القيوم واخراج صلاح محمد نور.

سهر القوافي على أثير البيت السوداني
تسهر اذاعة البيت السوداني في العاشرة من مساء اليوم مع السهرة الجماهيرية سهر القوافي وتحتفي سهرة اليوم بمجموعة من الشعراء الشباب واختارت باقة من الاغنيات السودانية .. . سهر القوافي من اعداد وتقديم عمر محي الدين بابكر .
محمد الفاتح في خطوط عريضه
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في العاشرة والربع صباحا بالتلفزيون القومي الاستاذ محمد الفاتح رئيس تحرير صحيفة الاهرام اليوم ذلك لقراءة الاحداث واتجاهات الصحف الصادره صباح اليوم ،البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم محمد الامين دياب .

كمال ترباس في اغنيات من ذهب
في تمام التاسعة من مساء اليوم تقدم اذاعة البيت السوداني باقة مختارة من اغنيات الفنان كمال ترباس ( ياريت – عيني ماتبكي – صدقني مابقدر اعيش – ست اللهيج الرايقه – الفطن الوسيم ) البرنامج من اعداد عثمان محمد عمر.

صوره وصوت من الفاشر وامدرمان
تنقل قناة النيلين الرياضية في على الهواء مباشرة في الخامسه عصر اليوم من استاد الفاشر مباراة الهلال العاصمي ومريخ الفاشر ضمن منافسات الدوري الممتاز كما تنقل القناه في ذات المنافسه مباشر في الثامنة مساءا من استاد المريخ مباراة المريخ والاهلي مدني وينقل مايكرفون الاذاعه المباريتين .
الجابري وعقد الجلاد في التلفزيون
عشاق الموسيقى السودانيه افرد لهم التلفزيون ضمن برمجته اليوم عدد من المقطوعات الموسيقيه… الموسيقار حافظ عبدالرحمن في مقطوعه بعنوان ايقاع الجبل ومقطوعة بلد احبابي تقدمها فرقة الخرطوم جنوب كما يقدم التلفزيون خلال برمجته اليوم مجوعة عقد الجلاد في اغنية ساره وقلبي المتيم للفنان الراحل احمد الجابري .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد