صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الخميس الموافق 15 اكتوبر 2015

42

هجرة النور مرحى في سهرة التلفزيون
اعدت ادارة البرامج التربوية في التلفزيون برمجة خاصة بمناسبة الهجرة النبوية الشريفة وتبد ا الفترة البرامجية الاولى من الساعة الحادية عشرة والنصف وتستمر حتى الواحدة والنصف ظهرا وتسضيف الفترة د: صلاح الخنجر ود:بشير حسين امام الفترة من تقديم السمؤال خلف الله وبمشاركة المادحين امين الجاك والسماني سعد الدين
اما الفترة المسائية يحين موعدها في الحادية عشر مساء وتاتي بعنوان هجرة النور مرحى وتسضيف د: ابراهيم الكاروري والبروفسيور حسن الساعوري السهرة من تقديم مجدي حسن سيد واخراج فاروق الزاهر.

 

 

الهجرةالنبوية في صباح التلفزيون
يتناول برنامج صباح الخير على الفضائية السودانية في التاسعة من صباح اليوم معاني ودلالات الهجرة النبوية الشريفة ويستضيف عدد من الشيوخ والعلماء للحديث عن هجرته صلى الله عليه وسلم.
وعبر (المينوس) من مدينة عطبرة بولاية نهر النيل تقف كاميرا البرنامج على أراء اهل عطبرة في الحوار الوطني ومن قاعة الصداقة بالخرطوم يستطلع البرنامج اراء عدد من ممثلي الأحزاب السياسية عن اجتماعات لجان الحوار الوطني .
ويزين ختام الحلقة الفنان الكبير محمد وردي الذي يغني في حضرة جلالك يطيب الجلوس.البرنامج من اعداد نازك محمد يوسف وتقديم احمد عبد القيوم ورندا المعتصم واخراج صلاح محمد نور.

معتز الهادي (2)

نهائي دنقلا في عالم الرياضة
يطمئن برنامج عالم الرياضة على اثير الإذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم على التربيات النهائية للجنة العليا لتاهيل استاد دنقلا الذي يستضيف نهائي كاس السودان بين الهلال والمريخ ويقرا البرنامج رسائل الولايات ويتابع ا لدوريات العربية والأوربية البرنامج من اعداد الإدارة الرياضية وإشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج.

 

 

 

صحف اليوم على شاشة القومي
يستضيف برنامج خطوط عريضة على شاشة القومي صباح اليوم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي الأستاذ راشد عبد الرحيم ذلك لقراءة ابرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم .البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم محمد الأمين دياب .

إيقاعات سودانية على اثير هن السودان
الفنان عوض الله عبد النبي يفتتح اغنيات برنامج في ربوع السودان على اثير هنا ام درمان في الثامنة والربع مساء اليوم ويغني عبد النبي نار الكمائن ,ويغني جبة كمبال من شمال كردفان واغنية اصيلة يؤديها الفنان انور ادريس من منطقة الفونج بالنيل الأزرق ويغني من ريفي كوستي الفنان احمد جودة ومن شرق السودان حسن عمر ايلاي اما الفنان محمدجبارة من الشمالية يغني اغنية الجواب .
ربوع السودان من اعداد وتقديم محجوب على محجوب واخراج عمر اسماعيل العمرابي.

 

 

شبارقة في بعد الطبع
استديو بعد الطبع مباشر على شاشة قناة النيل الأزرق في الخامسة مساء يستضيف الكاتب الصحفي والمحلل السياسي الأستاذ فتح الرحمن شبارقة :البرنامج من اعداد سامي هاشم وتقديم اسماء النعيم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد