صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2015

66

محمود علي الحاج في صباح التلفزيون
يستطلع برنامج صباح الخير في التلفزيون القومي عبر حلقة اليوم إستطلاعات عن اسعار اللحوم البيضاء والالبان بمراكز البيع المختلفة ويقدم البرنامج تقرير عن المصارعة بولاية جنوب كردفان, اما فقرة جديد في جديد يقدم فيها الفنان محمود على الحاج عدد من الأغاني الجديدة ..البرنامج من اعداد صلاح محمد احمد وتقديم احمد عبد القيوم ورندا معتصم واخراج وداد رحمة الله .

//////////

معتز الهادى عالم الرياضة

مناشط الولايات في عالم الرياضة
يتابع برنامج عالم الرياضة بالاذاعة السودانية تغطياته للمناشط الرياضية في مختلف ولايات السودان ويقف على إستعدادات المنتخب الوطني لمباراته امام زامبيا في تصفيات كأس العالم ويغطي البرنامج الرياضة العربية والعالمية,البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج بشير وعمر فضل الله

////////////

شباب واتساب في إذاعة الشباب
يناقش برنامج شباب واتساب على أثير إذاعة الشباب وكل الرياضيين في حلقة جديدة موضوع التحرش الجنسي وأثاره على المجتمع من الناحية النفسية والأخلاقية والوازع الديني ,البرنامج من اعداد وتقديم نهى بخاري واشراف عام واخراج ياسر محمد بشير.

///////////

ناجي حسن

موسيقى في هنا السودان
يستضيف برنامج هنا السودان في الفضائية السودانية في السابعة من مساء اليوم الموسيقار البروفسير الفاتح الطاهر والذي يعتبر واحد من رواد المسيقى في السودان في المجالين الأكاديمي والفني .البرنامج من إعداد النور مساعد وتقديم ناجي حسن وإخراج جراهام بريمة .

/////////////
إبراهيم عوض في البيت السوداني
الفنان ابراهيم عوض يقدم باقة من الأغنيات الذهبية على أثير إذاعة البيت السوداني في التاسعة من مساء اليوم من كلمات الشاعر إبراهيم الرشيد ,لو مشتاق ,غالي علي ,وشاية ,ابقى ظالم , يا زمن ,لوداير تسيبنا ,.البرنامج من إعداد عثمان محمد عمر .

////////////////
عناوين بارزة على شاشة القومي
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) علي شاشة التلفزيون في العاشرة والربع صباح
اليوم الكاتب والمحلل السياسي النور احمد النور لقراءة ابرز عناوين
الصحف الصادرة صباح اليوم .البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب
وتقديم محمد الامين دياب

/////////////
المريخ وأهلي مدني في هنا أمدرمان
ينقل مايكرفون الإذاعة السودانية في الثامنة من مساء اليوم من استاد المريخ بامدرمان مباراة المريخ العاصمي والأهلي ود مدني في ختام مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم .

//////////////
أحوال الطقس في النيل الأزرق
تقدم إذاعة بي أن أف ام بقناة النيل الأزرق حلقة جديدة من برنامجها الصباحي وتستعرض الحلقة عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم وتتعرف على أحوال الطقس المتوقع ليوم غد وتتابع حركة الطيران المحلية والعالمية وتقدم عدد من الأغنيات المختارة .الحلقة من إعداد احمد عمر وتقديم صلاح محمد على واخراج زهير عبد القادر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد