صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2015م

234

دفاع الهلال في هنا السودان
يستضيف برنامج هنا السودان في الفضائيه السودانيه في السابعة مساء اليوم دفاع الهلال السابق اللاعب عمار مرق للحديث عن تجربته في الميادين الخضراء ومسيرته مع نادي الهلال. البرنامج من اعداد النور مساعد وتقديم ناجي حسن واخراج جراهام بريمة.

 

 

 

وادي حلفا عبر اثير الاذاعة السودانية
حلقة جديده من برنامج السودان اليوم على اثير هنا امدرمان تتجول في ولايات السودان المختلفة تنقل ايقاع الحياة هناك من النيل الابيض مع المراسل خليل فتحي ويرصد المراسل محمد احمد عبد النبي حركة المحاصيل في محلية الجبلين ومن الجزيرة مع المراسل الهندي ابو شامة ويلتقي مايكرفون السودان اليوم بمعتمد محلية وادي حلفا للتعرف على نشاطات المحلية المختلفة بجانب الفقرات الثابتة الدليل الزراعي – الفقرة الرياضية – حالة الطقس. البرنامج من اعداد الطيب قسم السيد وتقديم سوسن علي تاور واخراج محمد عبدالمنعم خفاجة.

 

معتز الهادي (2)

 

الملتقى الشبابي في عالم الرياضة
يتابع برنامج عالم الرياضة على اثير الاذاعة السودانية فعاليات الملتقى الشبابي المنعقد بحاضرة ولاية شمال كردفان مدينة الابيض ويستضيف في هذا الخصوص وزير الشباب والرياضة بالولاية ويقف البرنامج على استعدادات المنتخب الوطني لمباراته مع المنتخب الزامبي ويستضسف حمدان حمد المدير الفني للمنتخب الوطني. البرنامج من اعداد الادارة الرياضية واشراف عبدالرحمن عبدالرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج البشير .

حنة الخريج على الشاشة الزرقاء
التاسعة مساءا موعد برنامج حوش الجامعة بقناة النيل الازرق حلقة جديدة من جامعة المستقبل يقدم عبرها مجموعة من المحطات والمشاريع المختلفة للطلاب ويزور قسم التصميم الداخلي اما فقرة ركن النقاش تناقش حنة الخريج مع او ضد… منتج البرنامج الفرزدق معتصم وتقديم صديق جمال.

 

نهي

 

بناء الذات في شباب واتساب
يناقش برنامج شباب واتساب على اثير اذاعة الشباب وكل الرياضيين في الحادية عشرة مساء اليوم موضوع بناء الذات والقدرات وتحديد الهدف عبر نقاط معينة…البرنامج من اعداد تقديم نهى بخاري واشراف عام واخراج ياسر محمد بشير.

النور احمد النور في خطوط عريضة
يستضيف برنامج خطوط عريضة على شاشة التلفزيون في العاشرة والربع صباح اليوم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي النور احمد النور ذلك لقراءة ابرز العناوين في صحف الخرطوم الصادرة صباح اليوم… منتج البرنامج فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم محمد الامين دياب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد