صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق برمجة الاثنين الموافق 7 مارس 2016

46

المركز الصحفي
///////
الاذاعة في الشكينيبة
يزور برنامج (رياض البوادي) بالاذاعة السودانية في الحادية عشرة مساء اليوم منطقة الشكينيبة للحديث عن تاريخ المنطقه وثقافاتها والعادات والتقاليد ، البرنامج من إعداد وتقديم هاشم ميرغني واخراج أسامة حسن شريف.
///////
وزير الشباب في عالم الرياضة
يستضيف برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم بالاذاعة السودانية وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم اليسع صديق ويرصد استعدادات الهلال والمريخ واهلي شندي للبطولة الافريقية الي جانب اخبار المناشط بالولايات واخبار الدوريات العالمية,البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج بشير وعمر فضل الله.
////////
انتخابات النقابات في اذاعة الشباب
تستضيف اذاعة الشباب والرياضة في الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم في برنامج (الاقتصاد والناس) رئيس اتحاد نقابات عمال السودان المهندس يوسف علي عبد الكريم حول انتخابات النقابات المختلفة ومواضيع اقتصادية اخرى والبرنامج من اعداد نادر علي شلكاوي وتقديم سارة الطيب.

///////

الشيخ محمد احمد حسن

راي من الدين في الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية عند الساعة التاسعة والربع على الهواء مباشرة برنامج (رأي من الدين) الذي يستضيف الشيخ محمد احمد حسن ليستقبل عبر الهاتف استفسارات المستمعين ويقدم الفتاوى في امور الدين والبرنامج من تقديم عارف حمدان وتقدم الاذاعة في الساعة الثامنة والثلث برنامج (لسان العرب) الذي يتناول ابرز الحكم والامثال والاشعار عند العرب وهو برنامج مسجل من اعداد وتقديم فراج الطيب.
//////////
الشيخ حياتي في رحاب الحبيب
يسهر تلفزيون السودان في الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة (في رحاب الحبيب) التي توثق لسيرة ومسيرة الشيخ حياتي وتقدم مجموعة من المدائح النبوية والسهرة من اخراج محمد سليمان محمد الحسن واعداد و تقديم البروفيسور ابراهيم القرشي.
////////
انجليزي في بيتنا
ينقل برنامج (بيتنا) في الساعة الثالثة ظهر اليوم بالتلفزيون القومي احتفالات الاذاعة باليوم العالمي للاذاعة ويقدم المهندس مجدي شفيق فقرة الاستشارة التي تهتم بمجال التقنيات الحديثة اضافة الي حصة اللغة الانجليزية مع الاستاذ الصادق المكي والبرنامج من اعداد ابراهيم حماد وسوسن ادريس وشادية محمد علي واخراج سراج الدين مختار وتقديم ادم مهدي ومودة سر الختم.
/////////
عبد الله الطيب يفسر سورة (البقرة)
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة الا ربعا مساء اليوم برنامج (دراسات في القران الكريم) الذي يقدم تفسير لايات كريمات من سورة (البقرة) بصوت الراحل البروفسير عبد الله الطيب وتلاوة الايات بصوت الراحل الشيخ صديق احمد حمدون .
///////////
ابو عركي البخيت في البيت السوداني
تقدم اذاعة البيت السوداني في الساعة التاسعة مساء اليوم في برنامج (اغنيات من ذهب) اغنيات بصوت الفنان ابو عركي البخيت منها (جبل مرة) و(بخاف) و(عن حبيبتي بقولكم) و(جسمي انتحل).
//////
اخبار عالمية في الصفحة الاولي
تصدر الاذاعة السودانية في الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم طبعة جديدة من ( مجلة الدراما) التي تقدم مجموعة من الاخبار الدرامية الجديدة وهي من إخراج إيمان إبراهيم وتقدم في الساعة الثانية برنامج (الصفحة الاولى) الذي قدم باقة من الاخبار العالمية وهو من اشراف صلاح التوم وعند الساعة الثالثة والثلث برنامج (شخصيات في الاخبار).
//////
نقطة تحول في الاذاعة
تبث الاذاعة السودانية عند الساعة الخامسة والربع برنامج (قضايـا إجتماعية) من تقديم إخلاص علي عبدالعزيز وعند السادسة والثلث برنامج (شئـون إفريقية) من اعداد إدارة الأخبار وعند الساعة السابعة الا ربعا برنامج (نقطة تحول) من إعداد أميرة عبدالجليل وعند الساعة السابعة مساء اليوم نشرة اخبار ( العــالم اليــوم).
/////
معالم سياحية في الاذاعة السودانية
تحاور المذيعة سوسن تاور عبر حلقة اليوم من برنامج (دنيا السياحة) على اثير الاذاعة السودانية د.مصطفى خلف الله استاذ التاريخ والحضارة بجامعة امدرمان الاسلامية والخبير عثمان محمد ابراهيم في حلقة ثالثة عن معالم السياحة في السودان والحلقة من اعداد اميرة عبد الجليل واخراج فريال ابشر.
///////
العمرابي في مسلسل الشمس والرياح
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الخامسة الا ربعا مساء اليوم الحلقة (السادسة) من مسلسل (واشرقت الشمس والرياح) وهو من تاليف عمر إسماعيل العمرابي وبطولة مجموعة من نجوم الدراما الاذاعية.
//////////

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد