صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق برمجة الاثنين الموافق 4 ابريل 2016

49

رياض البوادي في القضارف
يزور برنامج (رياض البوادي) بالاذاعة السودانية في الحادية عشرة مساء اليوم منطقة (ام خرائط) بولاية القضارف للحديث عن تاريخ المنطقه وثقافاتها والعادات والتقاليد ، البرنامج من إعداد وتقديم هاشم ميرغني واخراج أسامة حسن شريف.
/////
الشيخ حياتي في رحاب الحبيب
يسهر تلفزيون السودان في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة (في رحاب الحبيب) التي تقدم ثلاث مدائح من كلمات حاج الماحي والشيخ حياتي وود سعد والسهرة من تقديم البروفسير ابراهيم القرشي.
////////

ايناس

ايناس محمد احمد في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في العاشرة والربع صباح اليوم بالتلفزيون القومي الكاتب الصحفي والمحلل السياسي حسن محمد صالح لقراءة وتحليل اهم الاخبار الواردة في صحف اليوم والبرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد وتقديم ايناس محمد احمد.
///////
رأي من الدين مع الشيخ محمد احمد حسن
تقدم الاذاعة السودانية عند الساعة التاسعة والربع على الهواء مباشرة برنامج (رأي من الدين) الذي يستضيف الشيخ محمد احمد حسن ليستقبل عبر الهاتف استفسارات المستمعين ويقدم الفتاوى في امور الدين والبرنامج من تقديم عارف حمدان .
/////////
الاذاعة تقدم دراسات في القران الكريم
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة الا ربعا مساء اليوم برنامج (دراسات في القران الكريم) الذي يقدم تفسير لايات كريمات من سورة (ال عمران) بصوت الراحل البروفسير عبد الله الطيب وتلاوة الايات بصوت الراحل الشيخ صديق احمد حمدون .
//////////
مازدا في عالم الرياضة
يستضيف برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم بالاذاعة السودانية المدير الفني للمنتخب الوطني محمد عبد الله مازدا ويتابع مباريات الدوري الممتاز الى جانب نقل اخر اخبار المناشط بالولايات واخبار الدوريات العالمية,البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج بشير وعمر فضل الله.
////
اثار السودان في دنيا السياحة
تحاور المذيعة سوسن تاور في الساعة الثامنة والنصف عبر حلقة اليوم من برنامج (دنيا السياحة) على اثير الاذاعة السودانية مدير الادارة العامة للسياحة صديق محمد قسم السيد والباحث في مجال الاثار معاوية يوسف حول السياحة في مناطق الرباطاب والحلقة من اعداد اميرة عبد الجليل واخراج فريال ابشر.
////
اخبار جديدة في الصفحة الاولى
تصدر الاذاعة السودانية في الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم طبعة جديدة من ( مجلة الدراما) التي تقدم مجموعة من اخبار المسرح والتمثيل وهي من إخراج إيمان إبراهيم وتقدم في الساعة الثانية برنامج (الصفحة الاولى) الذي يقدم باقة من الاخبار المحلية والعالمية وهو من اشراف صلاح التوم وعند الساعة الثالثة والثلث برنامج (شخصيات في الاخبار).
//////
شؤون افريقية في الاذاعة السودانية
تبث الاذاعة السودانية عند الساعة الخامسة والربع برنامج (قضايـا إجتماعية) من تقديم إخلاص علي عبدالعزيز وعند السادسة والثلث برنامج (شئـون إفريقية) من اعداد إدارة الأخبار وعند الساعة السابعة الا ربعا برنامج (نقطة تحول) من إعداد أميرة عبدالجليل وعند الساعة السابعة مساء اليوم نشرة اخبار ( العــالم اليــوم).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد