صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الاثنين الموافق 18 ابريل 2016

150

المركز الصحفي
//////

ايمان دفع الله

اوائل الاساس في بيتنا
يستضيف برنامج (بيتنا) بتلفزيون السودان من الساعة الثالثة وحتى الخامسة مساء اليوم اوائل شهادة الاساس واسرهم ويستقبل تهاني النجاح في فترة خاصة على الهواء مباشرة من تقديم ايمان احمد دفع الله واشرف عبد الله .
////
تهاني النجاج في الصفحة الاولى
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة الثانية ظهر اليوم برنامج (الصفحة الاولى) ومن ابرز فقراته حقيبة محرر مع صلاح عمر الشيخ ودائرة مصادر مع محمود الدنعو وكتاب السودان مع الامين البدوي ويتواصل البرنامج مع الطلاب الاوائل عبر الهاتف ويستقبل تهاني النجاح والصفحة من اعداد انتصار عوض واخراج عبد العظيم الطيب وتقديم سارة محمد عبد الله .
///////
رحالة يمني يزور التلفزيون
يستضيف برنامج (هنا السودان) في الساعة السابعة مساء اليوم بتلفزيون السودان الرحالة اليمني علي القاسمي الذى يتجول عبر الجمال حول افريقيا والوطن العربي ويستضيف البرنامج ايضا الشاعر يوسف البروف في جلسة دوبيت والبرنامج من اعداد صلاح محمد احمد واخراج ربيع عبد الماجد وتقديم مصعب محمود ونجوى مصطفى.
///////
رياض البوادي في المحمية
يزور برنامج (رياض البوادي) بالاذاعة السودانية في الحادية عشرة مساء اليوم منطقة (الجابراب) غرب المحمية بولاية نهر النيل للحديث عن تاريخ المنطقه وثقافاتها والعادات والتقاليد ومجالات الزراعة والرعي مع اغنيات مختارة، البرنامج من إعداد وتقديم هاشم ميرغني واخراج أسامة حسن شريف.
/////
ود قدورة في رحاب الحبيب
يسهر تلفزيون السودان في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة (في رحاب الحبيب) التي تقرا في ديوان ود قدورة وتقدم مجموعة من المدائح النبوية منها (الشوق للنبي) و(في السوق النوق) و(ردفوا الصلاة) والسهرة من اخراج وداد رحمة الله وتقديم البروفسير ابراهيم القرشي.
////////
صحف اليوم في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في العاشرة والربع صباح اليوم بالتلفزيون القومي الباحث الاكاديمي د.ابراهيم ادم لقراءة وتحليل اهم الاخبار الواردة في صحف اليوم والبرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد .
///////

الشيخ محمد احمد حسن

رأي من الدين مع الشيخ محمد احمد حسن
تقدم الاذاعة السودانية عند الساعة التاسعة والربع على الهواء مباشرة برنامج (رأي من الدين) الذي يستضيف الشيخ محمد احمد حسن ليستقبل عبر الهاتف استفسارات المستمعين ويقدم الفتاوى في امور الدين والبرنامج من تقديم عارف حمدان .
/////////
الاذاعة تقدم دراسات في القران الكريم
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة الا ربعا مساء اليوم برنامج (دراسات في القران الكريم) الذي يقدم تفسير لايات كريمات من سورة (ال عمران) بصوت الراحل البروفسير عبد الله الطيب وتلاوة الايات بصوت الراحل الشيخ صديق احمد حمدون .
//////////
السباحة في عالم الرياضة
يتابع برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم بالاذاعة السودانية اخبار بطولة الجمهورية للسباحة ويتابع مباريات الدوري الممتاز الى جانب نقل اخر اخبار المناشط بالولايات واخبار الدوريات العالمية,البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج بشير وعمر فضل الله.
////
الريف في دنيا السياحة
تحاور المذيعة سوسن تاور في الساعة الثامنة والنصف عبر حلقة اليوم من برنامج (دنيا السياحة) على اثير الاذاعة السودانية الخبير عثمان محمد ابراهيم حول السياحة الريفية والحلقة من اعداد اميرة عبد الجليل واخراج فريال ابشر.
////
شؤون افريقية في الاذاعة السودانية
تبث الاذاعة السودانية عند الساعة الخامسة والربع برنامج (قضايـا إجتماعية) من تقديم إخلاص علي عبدالعزيز وعند السادسة والثلث برنامج (شئـون إفريقية) من اعداد إدارة الأخبار وعند الساعة السابعة الا ربعا برنامج (نقطة تحول) من إعداد أميرة عبدالجليل وعند الساعة السابعة مساء اليوم نشرة اخبار ( العــالم اليــوم).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد