صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق برمجة الاثنين الموافق 9 مايو 2016

54

المركز الصحفي
////
مؤتمر نقابات السودان في التلفزيون
ينقل تلفزيون السودان في الساعة العاشرة صباح اليوم الاثنين على الهواء مباشرة من قاعة الصداقة بالخرطوم فعاليات المؤتمر السادس عشر لاتحاد نقابات السودان الذى يخاطبه رئيس الجمهورية المشير البشير .
////
غندور في اكثر من زاوية
يستضيف برنامج (اكثر من زاوية) على شاشة تلفزيون السودان في الساعة الثامنة مساء اليوم وزير الخارجية البروفسير ابراهيم غندور في حوار حول قضايا الراهن السياسي، البرنامج من اعداد عصام حسن علي وتقديم : ايناس محمد احمد والاخراج : محجوب كرار.
//////
رياض البوادي في تكمبا
يزور برنامج (رياض البوادي) بالاذاعة السودانية في الحادية عشرة مساء اليوم منطقة (تكمبا) بولاية غرب دارفور للحديث عن تاريخ المنطقه وثقافاتها والعادات والتقاليد ، البرنامج من إعداد وتقديم هاشم ميرغني واخراج أسامة حسن شريف.
/////

الاسراء والمعراج في رحاب الحبيب
تتناول سهرة (في رحاب الحبيب) بتلفزيون السودان في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم الاسراء والمعراج وتقدم مجموعة من المدائح النبوية منها (ناوي ماشي للرسول) و(عبولنا السفر ) و(نعم القام في الظلام) والسهرة من تقديم البروفسير ابراهيم القرشي واخراج وداد رحمة الله.
//////
سهام سعيد في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في العاشرة والربع صباح اليوم بالتلفزيون القومي رئيس تحرير صحيفة الوطن بكري المدني لقراءة وتحليل اهم الاخبار الواردة في صحف اليوم البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد وتقديم سهام سعيد واخراج: سفيان فتح الرحمن.
////
فتاوى مع الشيخ محمد احمد حسن
تقدم الاذاعة السودانية عند الساعة التاسعة والربع على الهواء مباشرة برنامج (رأي من الدين) الذي يستضيف الشيخ محمد احمد حسن ليستقبل عبر الهاتف استفسارات المستمعين ويقدم الفتاوى في امور الدين والبرنامج من تقديم عارف احمدان .
///////

معتز الهادي (2)

التسجيلات في عالم الرياضة
يقف برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة عصر اليوم على اخر اخبار التسجيلات وموقف الفرق في الدوري الممتاز ومتبقي مباريات كاس السودان والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال البشير وايمن احمد عمر .
////
حتة في دنيا السياحة
تحاور المذيعة سوسن تاور في الساعة الثامنة والنصف عبر حلقة اليوم من برنامج (دنيا السياحة) على اثير الاذاعة السودانية المصور العالمي مبارك حتة في حلقة عن دور التصوير في ابراز المعالم السياحية والحلقة من اعداد اميرة عبد الجليل واخراج فريال ابشر.
////
عدد جديد من مجلة الدراما
تصدر الاذاعة السودانية في الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم طبعة جديدة من ( مجلة الدراما) التي تقدم مجموعة من اخبار المسرح والتمثيل وهي من إخراج إيمان إبراهيم وتقدم في الساعة الثانية برنامج (الصفحة الاولى) الذي يقدم باقة من الاخبار المحلية والعالمية وهو من اشراف صلاح التوم وعند الساعة الثالثة والثلث تقدم الاذاعة برنامج (شخصيات في الاخبار).
//////
نقطة تحول في الاذاعة السودانية
تبث الاذاعة السودانية عند الساعة الخامسة والربع برنامج (قضايـا إجتماعية) من تقديم إخلاص علي عبد العزيز وعند السادسة والثلث برنامج (شئـون إفريقية) من اعداد إدارة الأخبار وعند الساعة السابعة الاربعا برنامج (نقطة تحول) من إعداد أميرة عبدالجليل وعند الساعة السابعة مساء اليوم نشرة اخبار (العــالم اليــوم).
/////////
نور الشريف في التلفزيون
يقدم تلفزيون السودان في الساعة التاسعة مساء اليوم الحلقة رقم (13) من المسلسل المصري (عائلة الحاج متولي) وهو من تاليف مصطفى محرم واخراج محمد النفلي وبطولة نور الشريف وماجدة زكي وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب ومصطفى شعبان ومونيا وغيرهم من النجوم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد