صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخبار وبرامج الاذاعه والتلفزيون والنيل والازرق ليوم الاثنين 22 يونيو 2015م

28

دعوه ليكم

 

 

دعوة ليكم بعد الافطار في القومي
يحل المذيعين محمد عبدالكريم عبدالله – معتصم محمد الحسن – صفيه محمد الحسن واماني عبدالرحمن السيد ضيوفا على برنامج دعوه ليكم على شاشة تلفزيون السودان عقب الافطار مباشرة الحلقه من اعداد صلاح محمد احمد وتقديم وائل محمد الحسن وسماح علي الريح وشارك في الانتاج عمر معني ومعتز عصام حمد ومن اخراج حنان ادريس .

 

**********

اقبال الحاج البشير

 

ملاعب رمضان في عالم الرياضه
يتابع برنامج عالم الرياضه على اثير هنا امدرمان في الثالثه والنصف ظهر اليوم مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم ويرصد الدورات الرمضانيه في الساحات الرياضيه المختلفه ويتابع مباريات الدوريات العربيه والعالميه ويقرا رسائل الولايات..البرنامج من اعداد الادارة الرياضيه واشرف عبدالرحمن عبدالرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج البشير .

 

***********

ود الفراش في ذاكرة الامة
تقدم اذاعة ذاكرة الامة ظهر اليوم الحلقه الخامسه من مسلسل ابراهيم ودالفراش بمشاركة عدد من نجوم الدراما السودانيه المسلسل من تاليف د.عبدالمطلب الفحل واخراج عوض بابكر وقد سجلت حلقات المسلسل عام 1992م .

 

*******

اغاني واغاني - الفحيل وطه سليمان     الشفيع عبد العزيز 2

 

الامي في اغاني واغاني
حلقه جديده عقب الافطار مباشرة من البرنامج الجماهيري الاشهر اغاني واغاني على شاشة النيل الازرق وتنتقي الحلقه عدد من اغنيات الشاعر محمد عبدالله الامي ابرزها سالتو عن فؤادي وانت حكمه ومستحيل عن حبك اميل اغاني واغاني من اعداد الشفيع عبدالعزيز وتقديم السر قدور واخراج مجدي عوض صديق وخالد بابكر .

 

********

ابو حشيش وجوليت في سهرة التلفزيون
يسهر تلفزيون السودان في الثانية عشر مساء اليوم مع سهرة نجوم 90 ويستضيف عبر السهره كابتن نجم الدين ابو حشيش والكابتن عصام جوليت السهره من تقديم يوسف محمد يوسف واخراج جراهام احمد .

 

************

الطاهر حسن التوم

 

الياقوتي في قيد النظر
يناقش برنامج قيد النظر في الخامسه من مساء اليوم على شاشة قناة النيل الازرق الواقع السياسي ابان فترة الصحابه الكرام ويستضيف الشيخ محمد مصطفى الياقوتي والاستاذ ابوبكر عبدالرازق البرنامج من اعداد منتصر احمد النور واواب مصباح وتقديم الطاهر حسن التوم واخراج خالد بابكر .

 

***************

طارق لطفي والصاوي والفيشاوي يوميا على شاشة التلفزيون
يقدم تلفزيون السودان في الحادية عشر مساء اليوم الحلقه الخامسه من مسلسل بعد البدايه بطولة طارق لطفي ومحمد الصاوي وفاروق الفيشاوي وروجينيا واخراج احمد موسى….ومسلسل بعد البدايه من المسلسلات الجديده التي يتم عرضها خلال رمضان في عدد من القنوات الفضائيه اضافه الى تلفزيون السودان .

 

************

بروفات بيت الجالوص (10)  بروفات بيت الجالوص (4)  بروفات بيت الجالوص (6)

 

بيت الجالوص في حوش الاذاعه
الخامسه الاربع تلتقون مع الحلقه الخامسه من المسلسل الاذاعي بيت الجالوص بطولة الكندي الامين – الهادي الصديق – السر محجوب المسلسل من اخراج محمد بشير دفع الله .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد