صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اختبار سهل لـ”الخرطوم الوطني” وصعب لـ”حي العرب” و”مريخ الفاشر” في الممتاز

26

 

 

 

 

 

بطولة الدوري الممتاز تتواصل اليوم،إذ سيكون الخرطوم الوطني في لقاءٍ في متناوله، فيما ينتظر كلاً من حي العرب والمريخ الفاشر تحدٍ صعب.

عندما ينزل أهلي مروي إلى أرضية ملعبه بـ”المدينة الرياضية” سيكون الفريق مدركًا لما يتوجّب عليه القيام به أمام ضيفه حي العرب بورتسودان ضمن المرحلة الثامنة عشر من الدوري الممتاز.

الأهلي مروي يملك في رصيده”17″ نقطة، لكنّه عانى من فقدان النقاط في الدورة الأولى، وسيتعيّن عليه محو الصورة الباهتة وانطلاقة قوية غدًا من ملعبه.

أمّا حي العرب بورتسودان، فيجمع الفريق في جعبته”27″ نقطة، ولن يكون صيدًا سهلاً لأهلي مروي إذ يضع في حساباته العودة إلى بورتسودان بالنقاط كاملة من أجلّ الإبقاء على حظوظه قائمة في التواجد ضمن المراكز الأمامية.

وفي مباراة ثانية، يواجه الرابطة كوستي نظيره المريخ الفاشر بملعبه، وسيسعى إلى تحسين الصورة التي ظهر بها في الدورة الأولى من المنافسة.

ممثل كوستي يملك في رصيد”15″ نقطة، ويتواجد في مراكز متأخرة بالدرحة الـ”14″، وسيتعيّن عليه الانتصار للابتعاد على الأقل مبدئيًا خلال هذه الجولة إلى الأمام.

أمّا المريخ الفاشر فلا يملك أيّ خيارٍ آخر سوى الفوز على ضيفه من أجل التواجد في المركز الرابع وتعزيزه، حيث يملك الفريق”27″ نقطة متساويًا مع حي العرب بورتسودان.

وفي مباراة ثالثة، يحلّ الخرطوم الوطني صاحب الـ”21″ نقطة، ضيفًا على الفلاّح عطبرة صاحب الـ”17″ نقطة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد