صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اختيار الصحفين العرب للكاردينال شخصية العام شرف كبير للوطن والرياضة والهلال

86

الشارع الرياضي

محمد أحمد دسوقي

اختيار الصحفين العرب للكاردينال شخصية العام شرف كبير للوطن والرياضة والهلال

 

 

 

لانه رجل استثنائي يجمع بين الرياده والتميز والابداع والنوايا البيضاء ورسم البسمه علي وجوه الفقراء

اختيار الصحفين العرب للكاردينال شخصية العام شرف كبير للوطن والرياضة والهلال

*تفوق على قوائم الكبار باحتلاله المرتبة الاولى بين رجال أعمال وبالقيادة العظيمة للهلال وبإحساسه بآلام الآخرين .*

● اختار الاتحاد الاوروبي والمتوسط للإعلاميين العرب ومقره بالعاصمة البلجيكية بروكسل الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس نادي الهلال ورجل الأعمال شخصية العام ٢٠١٩ من بين عدد كبير من المرشحين في العلم والاقتصاد والفنون والرياضة والسياسة وذلك في شهادة واعتراف بالشخصية التي أدت دورها بكفاءة ومسؤولية وحققت نجاحا كبيرا في مختلف المجالات .

● وقد جاء اختيار دكتور أشرف تقديرا لانجازاته الرياضية بتشييد الجوهرة الزرقاء كواحد من أجمل وأحدث الاستادات على نفقته الخاصة دون دعم أو مساندة من أي جهة ، ولنجاحاته الكبيرة في مجال المال والأعمال على مستوى العالم ، ولإسهاماته الكثيرة والمتعددة في العمل الانساني والخيري بدعمه للمتأثرين بالسيول والأمطار في منطقة الجيلي بتشييده للمستشفى وعدد كبير من الغرف للذين تدمرت منازلهم ، وبتبرعه بإجراء العمليات لمئات المرضى في برنامج بنك الثواب .
● وقال الإعلاميون العرب في حيثيات قرارهم لاختيار الدكتور الكاردينال أن هناك العديد من الشخصيات التي فرضت نفسها لتكون في قوائم الكبار غير أن الاتحاد قد وقع اختياره على رجل نقش اسمه في لوحة التميز باحتلال المرتبة الأولى كرجل اقتصاد وأعمال وقائد رياضي يجمع الكفاءة والتميز ويحظى بالنجاح في سوق الاقتصاد والتجارة الدولية ويرجع له الفضل في رفع علم الأعمال العربية في أسواق المال العالمية إنه الدكتور أشرف سيد أحمد الذي يحمل اسم الريادة والتميز والإبداع والإشعاع ، إنه رجل يحس بآلام الآخرين ويسعى بكل امكانياته للمساعدة في كل الجوانب الاجتماعية والانسانية ، فهنيئا للسودان بهذا الرجل وهذه الشخصية الفذة وهنيئا لنا نحن العرب بهذا الرجل القامة والذي يشكل بنجاحاته عمقا وجوهرا للشخصية السودانية .

● من جهة ثانية أشادت صحيفة الموقف المغربية باختيار دكتور أشرف كشخصية العام وقالت أن نجاحاته الاستثمارية في جنوب السودان قد ساعدته في معالجة الخلافات وإيقاف النزاعات بين الأطراف الجنوبية إضافة لتشييده للمستشفيات لعلاج المواطنين الجنوبيين .
● وأشارت الصحيفة إلى الجانب الانساني للكاردينال بقيامه بالكثير من الأعمال الخيرية التي تكشف عن النوايا البيضاء ونقاء السريرة وحميمية القلب لرجل أسهم بالكثير في سبيل قضاء احتياجات الناس ورسم البسمة على وجوه الفقراء والمساكين ونوهت إلى دعمه لبرنامج بنك الثواب ب٥٠٠ مليون مما جعل مقدم البرنامج يجهش بالبكاء كما نوهت لتبرعه بأربعة مليارات لمنطقة الجيلي التي اجتاحتها السيول والأمطار وتكفله ببناء غرفة لكل أسرة تدمر منزلها في الوقت الذي غاب فيه رجال الأعمال عن دعم هذه المنطقة .
● أما صحيفة النخبة المغربية التي يرأس تحريرها الأستاذ عبدالهادي الناجي رئيس اتحاد الصحافة الرياضية المغربية والتي ثمنت اختيار دكتور أشرف كأفضل شخصية في العام ٢٠١٩ قالت أن من يجزل العطاء يجد الوفاء ، وما أجمل الوفاء عندما يأتي من خارج القطر الذي تنتمي إليه كما تحدثت عن انجازات الرجل الاستثنائي الكاردينال وفي مقدمتها مشروع الجوهرة الذي يأتي كشهادة نجاح لانجازاته الكروية بحصوله على لقب مئوية زايد كأول رئيس يحصل الفريق في عهده على بطولة خارجية .
● كما نوهت إلى أن الكاردينال قد تم تكريمه من قبل بوسام الاوسكار العالمي لمكافحة الفساد ، وأكدت انها ستكون من المساهمين في التكريم التاريخي الذي ينتظر الكاردينال من قبل الاتحاد الاوروبي والمتوسط للاعلاميين العرب والذي يتم الإعلان عنه قريبا .

● خلاصة القول أن اختيار الكاردينال شخصية العام بواسطة اتحاد الصحفيين العرب باوروبا والشرق الاوسط شرف كبير للوطن والرياضة والهلال بأن يكون أفضل شخصية في العام من سودان الثورة في عهد الحرية والسلام والعدالة كما أنه فخر كبير لكل مواطن أن يتبوأ أحد ابناء السودان هذا الموقع الرفيع من بين عدد كبير من المرشحين العرب في مختلف المجالات الشيء الذي يؤكد جدارة دكتور أشرف بهذا الاختيار من خلال نجاحاته الباهرة في المجالات الرياضية والاقتصادية والانسانية والخيرية وهي بلا شك أعمال كبيرة يستحق عليها الكاردينال التكريم كأفضل شخصية في الوطن العربي لعام ٢٠١٩ والذي يعتبر لمسة وفاء لرجل أجزل العطاء فقابله الصحفيين العرب بالتقدير والعرفان من خارج الديار والذي يعتبر أعمق أثرا من أي تكريم من داخل الأوطان .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد