صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اختيار قائمة المنتخب الوطني غداً بدون لاعبي المريخ

29

شهد مكتب البروفسير كمال حامد إبراهيم شداد اجتماع مطوّل بين الجهازين الفني والاداري للمنتخب الوطني الأول، وتم من خلال مناقشة ترتيبات مباراة المنتخب الوطني الأول في مدغشقر التي سيكون تجمع اللاعبين إليها يوم 12 نوفمبر المقبل بالخرطوم، ويستثنى من الاختيار لاعبي المريخ لمشاركتهم في كأس أبطال العرب يوم 20 نوفمبر ضد اتحاد العاصمة الجزائري، ومن بعد التشاور والتفاكر وتنقيح القائمة المختارة من كلية المنتخب علاوةً على الاضافات الجديدة، تم التأكيد على إعلانها ظهر السبت 27 نوفمبر 2018م..

الأستاذ أمير محمد خير المدير التنفيذي للمنتخبات الوطنية أكد ان الترتيبات مكتملة تماماً لانطلاق تحضيرات منتخب تحت 23 سنة في أكاديمية تقانة كرة القدم عصر السبت، وكذلك برنامج المنتخب الأول في مباراته المقبلة أمام مدغشقر بعد فقدانه حظوظ الترقي إلى نهائيات 2019م، وأشار أمير محمد خير أنه سيوضح الكثير من التفاصيل عبر قناة الملاعب مساء السبت متمنياً التوفيق في المرحلة المقبلة لصقور الجديان ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد