صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اخيرا الدامر في الواجهه

18

علي ضفاف الحروف

اخيرا الدامر في الواجهه
عبداللطيف ابومدين

ياما كنا نمني النفس ان تظهر مدينة الدامر علي واجهة الاحداث منذ زمن طويييل بما تملكه من تاريخ تليد بين رصيفاتها من المدن السودانيه وماقدمته مدينة الدامر من درر وعلامات بارزه في تاريخ السودان كان يتوجب بل كان الاجدي ان تاخذ هذه المدينه تقديرها منذ زمن بعيد ولاكن كما يقول المثل ان تأتي متأخرا خيرا من الا تاتي فالشكر للحكومه علي هذه اللفته البارعه وهي تنصب مدينه الدامر عاصمه للشباب السوداني هذا العام .
فمدينة الدامر قدمت الكثير لهذا الوطن من الافذاذ في كل المناحي سياسيا ورياضيا وثقافيا ودينيا فهذا قليلا من كثير التحيه لمدينة الدامر هذه المدينه المعطائه بتراثها واهلها الطييبين ببشاشتهم وتواضعهم الجم .

انتهت التسجلات التكميليه بكل تفاصيلها المثيره ومناكفاتها بين الانديه فمثلا فريق الهلال سيد البلد لم يترك شارده ولا وارده الا اقتنصها ولا دره ملاعب الا احتفظ بها في سجلاته ولم يترك لباقي الفرق الا الفتافيت وباقي الوليمه الدسمه التي اشبع بها كشوفاته براعم وشباب ورديف وفريق اول اصبح الان فريق الهلال قوه ضاربه علي المستوي المحلي والاقاري لا ينقصه سوي التوظيف الصحيح لهذه الخامات الممتازه وافساح المجال بالكامل للمدرب الروماني بلاتشي ليوم بعمله بالكامل وعدم التدخل في شؤنه الفنيه وترك العيش لخبازنه .

الاخوه في العرضه جنوب لهم منا خالص العزاء في المغادره المحزنه للبطوله الكنفدراليه فنيا واخلاقيا ونتمني لهم تضميض جراحهم سريعا والعوده للدوري المحلي وتناس الاحزان .

كل حاجه ولا الهلال

اللهم صل وسلم علي سيدنا محمدا وعلي اله وصحبه اجمعين

امييييين

 

عبد اللطيف ابومدين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد