صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ادارة النادي الاهلي الخرطوم تتأسف لتحامل التحكيم عليهم امام الهلال

63
من مباراة الهلال والأهلي الخرطوم
من مباراة الهلال والأهلي الخرطوم
تأسف مجلس ادارة النادي  الاهلي الخرطوم على الظلم الكبير الذي وقع على الفريق من حكم المباراة الذي ادار المباراة التي جمعتهم بضيفهم الهلال مساء الاربعاء لحساب المرحلة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.
وشن الفاتح التوم سكرتير النادي هجوما ناريا على لجنة التحكيم المركزية بسبب تعين حكم كوستى الذي ادار لهم مباراتين على التوالي وقال فى حديثه للموقع الرسمي : (كيف لحكم يدير مباراتنا السابقة امام الاهلي شندي وياتى من جديد ليدير لقاء الهلال) وأضاف (هذا شئ غريب ومحير وأتمنى من لجنة التحكيم الرد علي لماذا تم تعيين حكم ليدير مباراتين متتاليتين ).
وأكد سكرتير النادي ان الحكم ظلمهم بشدة واثر على نتيجة المباراة وقال (المباراة كانت تسير لمصلحتنا ولكن الحكم افسدها بعكس المخالفات بطريقة غريبة حتى ان جماهير الهلال ابدت استغرابها) وزاد (كيف ينصلح الدوري والتحكيم ينحاز لطرف معين في المباريات).
وطالب التوم من الاتحاد العام لكرة القدم بمراجعة شريط مباراتهم امام الهلال ليتأكدوا بأنفسهم من الانحياز السافر لحكم المباراة كما طالب من الاتحاد بالتحقيق في حادثة تعيين حكم ليدير مباراتين على التوالى لفريق واحد .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد