صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ارتدي دنقلا يحقق إنتصاره الاول في الدوري العام المؤهل للدرجة الوسيطة

128

 

تواصلت مباريات الدوري العام المرحلة النهائية المؤهلة للوسيط التي تجرى هذه الايام بمدينة الابيض -من 6- 30/ 8/ 2021م وفي الاسبوع الرابع ،حقق ارتدي دنقلا انتصاره الاول في المنافسة بعد خسارتين وتعادل ، جاء ذلك على حساب دبايوا بورسودان بهدفين مقابل هدف بعد مباراة قوية من الطرفين مع أفضلية ارتدي في الوصول لمنطقة المناورة في عدت فرص ومن فرصة محققة في الدقيقة ١٩ من الشوط الاول أحرز مهاجم ارتدي يسن عبدالحميد اول أهداف المباراة لارتدي.
وعمل الكوتش والخبير الشيخ رحمة اللة الذي جاء خلف للمدرب مهداوي على تنظيم اللعب والضغط في أعلى لزيادة الاهداف أو الحفاظ على النتيجة وكان له ما أراد عندما أحرز المتألق يسن عبدالحميد الهدف الثاني لارتدي والثاني لشخصه
في الدقيقة ١٥ من الشوط الثاني
وفي الربع الأخير من عمر المباراة عمل فريق دبايوا حركة واندفاع قوي في وسط ملعب ارتدى عندما قلت حركة لاعبي الوسط والهجوم لفريق ارتدي مما تحمل دفاع ارتدى الضغط المكثف من مهاجمي دبايوا ومن تسديده محسنه للاعب عكرمه شرف الدين ولجت شباك ارتدي معلنه هدف اول لدبايوا بورسودان في الدقيقه ٤٠ من عمر الشوط والمباراة.
إدارها طاقم تحكيم من كادوقلي حكم وسط الزبير أحمد الزبير ساعده على الخطوط المعز جمعة عثمان ومعاذ سليمان وانجلو دود ابار من الابيض، راقبها إداريا عوض عبدالله كفت ومقيم للحكام صديق عثمان.

جائزة نجم المباراة المقدمة من سعادةاللواء شرطة عمر بابكر عمر ادم مدير شرطة ولاية شمال كردفان فاز بها لاعب نادي دبايوا بورتسودان محمد بابكر بالرقم 7 قدمها سعادة الملازم أول شرطة معاوية محمد على.

شارك فى اختيار نجم المباراة المدربين عاكف عطا غرسلي سنار، فارس ابوالليل أهلي الابيض، عبدالرحمن شمبول هلال الأبيض، بابكر تبيدي مريخ الأبيض، عثمان ابوتلاجة الفجر، عادل ازهري التحرير الفاشر ورمضان الربيع.

تتوقف منافسات الدوري المؤهل للوسيط اليوم وغدا لتستانف بعد غدا الأحد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد