صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ارتفاع سعر الدولار وبقية العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني لليوم الاحد 20 يناير 2019م

62

 

شهدت التعاملات المالية في السوق الموازي وسط الخرطوم تغييرا في اسعار صرف العملات الاجنبية صباح اليوم الاحد على رغم وجود دعوات لانطلاق مظاهرة صوب مبنى البرلمان ظهر اليوم وفق مصادر موقع اخبار السودان .
حيث كشفت المصادر ارتفاع سعر الدولار الامريكي في مستهل التعاملات المالية صباح اليوم الاحد ليبلغ 62 جنيها في التعاملات النقدية غير ان سعر صرفه في التعاملات البنكية استقرا عند مبلغ 74 جنيها وفق بيانات اخبار السودان .
الى ذلك توقعت مصادر اقتصادية ان تشهد اسعار العملات الاجنبية تراجعا قياسيا خلال الاسبوعين المقبلين وخصوصا التعاملات البنكية بسبب وصول دعم نفطي اماراتي ومبلغ مالي مقدم بمقدار نصف مليار دولار بالاضافة الى اعلان استلام البنك المركزي مبلغ نصف مليار دولار من شركة فلبينية وكذلك سيتم ضخ سيولة نقدية بالعملة المحلية الجديدة 100 بعد اقل من اسبوعين ماسيعني انتهاء ازمة الكاش واختفاء فارق الصرف البنكي .
حيث كشفت مصادر حكومية مطلعة عن تلقي بنك السودان المركزي لمبلغ (500) مليون دولار من الشركة الفلبينية التي حازت على عطاء تشغيل وإدارة محطة الحاويات بالميناء الجنوبي ببورتسودان كمقدم منها.

العملة الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات موقع اخبار السودان

الدولار الامريكي 62.00 جنيه
الريال السعودي 16.15جنيها
الدرهم الاماراتي 19.10جنيها
اليورو 68.80 جنيه
الجنيه الاسترليني 77.10جنيه
الجنية المصري 3.40 جنيه
الريال القطري 16.50 جنيه

متوسط اسعار العملات في السودان في السوق الموازي (شيكات) اليوم الاحد 20\1\2019م (وقت نشر الخبر )

العملة الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات موقع اخبار السودان
الدولار الامريكي 74
الريال السعودي 19.40
الدرهم الاماراتي 21
اليورو 76
الجنيه الاسترليني 80

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد