صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ارحل يا خديوي فلم يعد عندك ما تقدمه (3)..!

50

إلى أن نلتقي

قسم خالد

• وهاهي الفيفا تاتي من بعيد بعد ان ادعى الخديوي ومجلسه ان لا اموال له بجعبة الهلال ، سيدفعوها صاغرين ، ولان الحق هو من يعلوا في نهاية الامر هاهي الفيفا تتسلم شكوى فارياس بعد ادعوا زورا وبهتانا ونشروا عبر صحفهم صورا تؤكد ان الرجل استلم كافة مستحاقته المالية طرف النادي ، ولكن( حبل الكضب قصير ) .
• قوون التي نشرت الحوار مع فارياس الان تؤكد للجميع انها لم تكن تستهدف الهلال ولا الخديوي ، كانت فقط تبحث عن الحقيقة وعندما نجحت في الوصول للحقيقة حاربوها، قاطعوها ، اعلنوا عليها الحرب عليها ووصفوها انها تعمل ضد الهلال ، والحقيقة التي كشفتها قوون هاهو الاتحاد الدولي يؤكدها لتعلن قوون للجميع انها صادقة في كل حرف سطرته وكل حوار اجرته والان على جماهير الهلال ان تعلم من هو الكاذب ؟ هل هي صحيفة (قوون) ام الذين ادعوا انهم سددوا كافة المستحقات المالية لفارياس ؟ وقتها ستعلم الجماهير من هو الذي يدافع عن الهلال ومن هو الذي يمتهن الكذب سلعة بائرة لتضليل تلك الجماهير .
• عندما حملنا اوراقنا وذهبنا لنحاور فارياس لم يكن همنا النيل من الهلال ، ذهبنا له بدوافع صحافية ولاننا لا نعلم الغيب بالتالي لم نكن نعلم كيف تكون اجابات المدرب ، ذهبنا له لنكشف للجميع مدى التضليل الذي يمارسه مجلس (الخديوي) باسم الهلال حتى اعلنت الفيفا بالامس القريب عن تسلمها لشكوي فارياس وستنظر فيها لتحكم بعدها بعد ان يقوم فارياس بتسديد الرسوم
• نقول ونؤكد ان لا شئ يجمعنا بالخديوي غير الهلال ، ولسنا حالمون بتولي الرئاسة في هذا النادي الكبير ولا نملك الاموال التي تجعلنا رؤساء لنادي الهلال ، لكننا نملك قلوبا تهفو نحو السيد الهلال ، تحبه وتعشقه وتدافع عنه بالحق و ليس الكذب والتضليل ، ولا نملك غير اقلام تدافع عن الهلال ، لذا فالخديوي بالنسبة لنا رئيس لنادي الهلال الذي نحبه ونعشقه ونهواه جاء في وقت الهوان ، جاء لسيطر على هذا الارث التاريخي الكبير ، لكن اقلامنا ستظل متقدة تدافع عن الهلال وعن ارثه ولن تسمح له ابدا بما يخطط .
• سندافع عن الهلال ، وسنكشف حجم التامر ضده ، اقلامنا ليست للبيع ، مبادئنا لا نساوم عليها ، ما نؤمن به ان الهلال ناد حر ديمقراطي ، ناد تتقد فيه جذوة الديمقراطية ، فهو ليس للبيع والشراء كما يفكر فيه الاخرون .
• وللذين يدعون ان قوون تعمل ضد الهلال هاهي تحجب حوارا اجرته من مدرب الاحمال ردريغو الذي تم حجز جوازه من قبل المجلس واشترط الاخير ان يوقع مدرب الاحمال على اقرار مخالصة بينه والنادي ، قال الرجل الكثير المثير لكننا فضل حجب الحوار ليس خوفا من احد لكن راينا ان فريق كرة القدم بالنادي امامه استحقاقات مهمة على المستوى الافريقي ولابد من توفير كافة الظروف وتهئتها من اجل الاستقرار لاننا ان قمنا بنشر الحوار فسنزيد الامر تعقيدا بهذا النادي الكبير ، لكن مع الوعد ان نقوم بنشره من اجل الهلال وللهلال حتى لا يقع الهلال في مزيد من التضليل يمارسه مجلس الخديوي على الجماهير .
• الان جأر مكسيم بالشكوى وقال بحسب ما نشرته قوون انه ممنوع من التدريبات بامر (الخديوي) ممنوع من المرتبات بامر (الخديوي) لم يطلب شئيا سوى ان يتم تسليمه وثيقة سفره حتى يتمكن من السفر لبلاده لمعاودة ابنه المريض ، وقبلها فعلها ردريغو واحتمي بسفارة بلادة وكاد الامر ان يسبب ازمة سياسية بين البلدين لتصرف اهوج من قبل مجلس الخديوي حتى اجبر على امضاء تعهد بانه تسلم كافة حقوقه وتم تسليمه جواز سفره لكن احتاط للامر وابلغ الفيفا بعد ان نشر في تغريدة له عبر الواتساب والفيس بك حكى فيها مساءته فسانده كبار اللاعبين على مستوى العالم ، وان لم تحل ازمة مكسيم فسيحذو اللاعب حزو ردريغو وسينقل صورة قبيحة للهلال في افريقيا بعد ان نقلها رديغو للعالم .
• هذا هو الخديوي صاحب القوة المالية الضاربة الذي بات لا ينفق على الهلال وحصلر انفاقه على قناته من اجل مزيدا من الشو الاعلامي .
• شيد الجوهرة وبعدها نام على الخط ، وعندما كتبنا ان الجوهرة التي بناها لن تشفع له حين يتعثر الهلال ، نعم شيد الخديوي تلك الجوهرة ووضع صورته في اعلاها في نرجسية بغضة تدل على ان الرجل جاء للهلال كي يشتهر ليقول الناس من بعد زوال حكمه ان تلك الجوهرة شيدها هذا الرجل ، وهذه من المسلمات لان كل افراد الوسط الرياضي يعلمون تلك الحقيقة ان الخديوي هو من شيدها وبالتالي لا تحتاج منه لصورة او تمثال رافعا يده مرتديا (كسكتة ) جالسا لوحده في تلك المقصورة .
• لن يمضي وقت طويل وبمثلما تم تحطيم تمثال صدام حسين في وسط بغداد بعد سقوطها سيت ازالة تلك الصورة ليعود الهلال لاهله .

اخيرا اخيرا ..!

• سمعة الهلال في الخارج باتت سئية بفضل الخديوي الذي يحتجز جوزات اللاعبين وبقية المنسوبين لفريق كرة القدم بالنادي ، ومسالة الامضاءات او الاقرارات التي يفرضها هذا الخديوي باتت من النوادر التي تحكى والمتضرر الوحيد هو الهلال ، كما قلت سيذهب الخديوي ان لم يكن اليوم فغدا وسيبقى الهلال لكن بفضله تمت الاساءة لسمعة الهلال وبات اي محترف جديد ات للهلال يفكر مليون مرة قبل توقيع العقد مع هذا النادي خشية ان يناله من نال من سبقوه .
• الامور في نادي الهلال باتت غير واضحة والسيد الخديوي وقف عن الصرف على فريق كرة القدم وفخامته متمسك بمحمد الطيب لا سبب سوى ان الاخير يعيث في الهلال خرمجة مقننة ومحاربة للاعبين وتصريحات ضدهم عبر الصحف والفضائيات .
• حارب افول وابعده وادعى ان لا مشكلة له معه ، كتب في تقريره الاستغناء عن خدمات البلدوزر محمد موسى ، ابعد قائد الفريق عن المشاركة ، ابعد الثلعب ودراج وجعل من الهلال نسخا مشوها بدليل ان الهلال صاحب الاسم الكبير بات يبحث عن التعادل على ارضه امام فريق لا تاريخ له في بطولات الكاف .!

اخيرا جدا ..!

• تجديد الثقة في محمد الطيب بحسب ما ادعى الاخير هو استفزاز صريح لشعب الهلال فكيف لرئيس نادي اقل 21 مدربا طيلة مسيرته في هذا النادي يجدد الثقة في هذا المدرب الذي اوصل الهلال لاستجداء التعادل امام المصري البورسعيدي ؟؟
• الخسارة او التعثر لم تشفع للكوكي ، ولا كافالي ، ولا العشري ، ولا بلاتشي والنقر والديبه ومبارك ولا اوسمس فكيف يفضل الخديوي الطيب على كل هولاء ؟؟
• كان الاجدي به ان يصبر على تلك الكتيبة من المدربين لكنه فضل اقالتهم ليحتفظ بهذا المدرب الذي ربما اوصل فريق كرة القدم للمركز الطيش في مجموعته .
• محمد الطيب يتحدث عن 12 نقطة متبقية للهلال اي انه يتحدث عن انه سيكسب المصري في بورسعيد رغم انه فشل في كسب على ملعبه ويكسب دوسونغ على ارضه وهنا في ملعب الهلال ويكسب نهضة بركان ، تلك هي احلام يتوهما الطيب لان الفريق الذي يفشل في تحقيق الفوز على ارضه صعب عليه ان يكسب خارج ارضه لكنه مسكين لانه لم يشرف من قبل على فريق ينافس في بطولات الكاف ، كل الاندية التي اشرف عليها اما انها في الممتاز تكافح من اجل البقاء او انها من اندية التاهيلي ترغب في الصعود للممتاز لكن امر الاندية التي تلعب في بطولات الكاف فتلك مادة لم تدرس له .
• الرسالة وصلت ، وانا في الانتظار …!
• اواصل
• اذهبوا فانتم الطلقاء

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد