صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ارهاصات بإقالة مدرب نادي كبير في الممتاز

23

علمت المتابعات ان هناك ارهاصات قوية داخل نادي كبير في الممتاز بإقالة مدرب الفريق خلال الفترة القادمة في اعقاب عدم تقديمه ما يشفع استمراريته مع الفريق حيث شهدت فترته تراجع كبير في مستوي الفريق الذي شهد الموسم الماضي تألق غير عادي في جميع البطولات التي شارك فيها واحتل مركزا متقدما في المنافسات التي شارك فيها .. وعلمت المتابعات ان ادارة النادي ظلت تبحث عن البديل في الفترة الحالية من اجل استلام المهمة بعد اقالة المدرب الحالي.

 

الدوري-الممتاز

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. alyyas يقول

    نتمنى أن يكون طارق العشري.

  2. أبو عبد الرحمن يقول

    اتمنى الا يكون العشري لأن من اسباب المشلكة الحاية كثرة تغيير المدربين

  3. اسحق عبد الله نصر الله/رئيس رابطة هللاب بلا حدود جدة يقول

    طبعاً اذا سألت ناس سوق الناقة .. منو المدرب الممكن إقالته في الممتاز حيقولوا ليك بنسبة 90% العشري مدرب الهلال .. وبنسبة 10% الوك مدرب المريخ .. وخروج الهلال من منافسة أبطال افريقيا رغم من أنه وصل العام الماضي نصف النهائي .. وكانت الجماهير تعشم في تحقيق البطولة هذا العام .. إلا أن إدارة الهلال كانت الضحية من قبل السماسرة الذين لا يعرفون سوى ملء الجيوب من سمسرة المحترفين والمدربين .. فمن الملاحظ تدني مستوى المحترفين والمدربين من عام لآخر .. رغم المستوى الجيد لغارزيتو إلا أنه لم يعطى الفرصة لبناء فريق يحقق البطولة فتمت إقالته .. وتم الاتيان بمدرب فاشل وهو الكوكي .. ثم تم التعاقد مع البلجيكي باتريك وتم إقالته بعد التعادل مع هلال التبلدي .. ثم تم التعاقد مع كيفالي – رغم أن كيفالي وباتريك سيرتهم الذاتية لم تظهر أين نجاحات لهم – وتم إقالة كيفالي والاتيان بالعشري .. وهو أسوأ مدرب يمر على الهلال .. والغريب في الأمر كانت الجماهير تتوقع إقالته بعد المستوى المتواضع لمبارة الذهاب مع الأهلي الليبي .. استمر العشري رغم خروج الهلال من المنافسة الافريقية – وهي كانت كفيلة لإقالته – ثم المستوى المتواضع في الدوري ثم هزيمة النيل شندي متزيل الدوري .. ورغم فوزه بالأمس على هلال الفاشر .. ألا أن الهلال ليس الهلال الذي عرفناه بدون هوية ؟؟ ومثل حال الهلال .. كذلك في المريخ .. فبعد نجاح غارزيتو ووصول المريخ لأول مرة لدور الأربعة في الأبطال .. تم إقالته وتم التعاقد مع الوك .. وهو في نظري أقل قامة من برهان تية ..
    ملء السنابل تنحني تواضعاً ** والفارغات رؤوسهن شوامخ
    inasseralla@yahoo.com

    عاجل: لا داعي للتأكيد بالبريد الالكتروني

  4. Mustafa Ali يقول

    ياربى محسن سيد وبرهان تية ديل ح يكونو فى الجهاز الفنى للهلال ولا شنو …..!!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد