صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اسامة عطا المنان: قرارات لجنة الإستئنافات جاءت في توقيت غير مناسب وتسريبها أمر غريب

24

أمين مال الإتحاد العام نائب رئيس اللجنة المنظمة أسامة عطا المنان

قرارات لجنة الإستئنافات جاءت في توقيت غير مناسب وتهدد الأمن الإجتماعي وطريقة صدور القرارات وتسريبها أمر غريب

لا وقت للحديث عن مثل هذه القرارات ومباريات القمة في دوري الأبطال هي الأهم ونتطلع لإنجاز قاري

أكد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد السودانى لكرة القدم نائب رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد بأن توقيت صدور قرارات لجنة الإستئنافات العليا لم يكن موفقاً فكرة القدم السودانية أمامها تحديات كبيرة وتنتظرها إستحقاقات مهمة لناديي الهلال والمريخ في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا فمباراتي المريخ أمام مازيمبي الكنغولي والهلال أمام إتحاد العاصمة الجزائري تحتاجان لتهيئة الأجواء الملائمة فالفرصة الآن كبيرة أمام ممثلي السودان لبلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا وتحقيق آمال وتطلعات شعب السودان بتحقيق تاج الأميرة السمراء كإنجاز قاري يحسب للوطن وبغض النظر عن صحة قرارات لجنة الإستئنافات من عدمها فالإستحقاقات القارية هي الأهم والبطولات والمنافسة علي لقبها واحداً من أهم الأهداف التي نسع لها جميعاً خاصة وأنها قرارات قد تؤثر في مسيرة الرياضة وتحقيق أهدافها الإستراتجية والتي تتمثل في تحقيق بطولة رابطة إفريقيا وهو أمر لا يتأتي إلا بتضافر الجهود وتوحيد الخطاب الإعلامي نحو الغايات الكلية والهدف المنشود ونؤكد بأننا في الإتحاد السوداني لكرة القدم بأنه لا صوت يعلو فوق صوت المباراتين المهمتين يومي السادس والعشرين والسابع والعشرين من سبتمبر الجاري أمام مازيمبي وإتحاد العاصمة الجزائري.

وأوضح أمين مال الإتحاد السوداني بأن صدور مثل القرارات التي أصدرتها لجنة الإستئنافات والطريقة التي تم بها تسريبها عبر وسائط التواصل الإجتماعي أمر يهدد الأمن الإجتماعي وجميعنا تابعنا بأسف بالغ التداعيات التي سبقت تأكيد القرارات بصورة رسمية فكانت الإشاعات هنا وهناك فالأمور يجب أن تدار مسئولية ومؤسسية فالإتحاد السوداني يحترم جميع لجانه وعلي رأسها لجنة الإستئنافات كلجنة عدلية ومستقلة ولكن يجب التعامل في مثل هذه القرارات بمؤسسية فليس من الحكمة في شي صدور قرارات اللجنة بهذه الطريقة وعبر وسائل التواصل الإجتماعي وقبل أن ينفض سامر الإجتماع.

وأبان الأستاذ أسامة عطا المنان بأنهم يحترمون لجان الإتحاد العدلية والمستقلة وسيلتزمون بكافة قراراتها بعد إكتمال مراحل التقاضي والإستئناف التي حددتها اللوائح والنظم وعلي رأسها النظام الأساسي والقواعد العامة ولذلك تقدمنا بطلبات لإعادة النظر في قرارات لجنة الإستئنافات التى نحسب أنها غفلت النظر في بعض المستندات والإختصاص ومن حقنا مراجعة قراراتها بالصورة التي كفلها لنا القانون.

 

اسامه عطا المنان

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. مانديلا يقول

    الى متى تدفنون رؤوسكم فى الرمال ..لماذا لم يكن اعلان القرار موفق و ما دخل الهليل بالقرار .. لعمرى هذا الحديث يدل على التحامل على المريخ و يطبطب على الهلال .. انتم فعلا قاده تفتقرون للحنكة الادارية اصحاب شخصيات ضعفية .. ما الذى يهدد الامن لجنة افتتت بصحة شكوى ..

    راجعوا براحتكم يا جبناء

  2. خالد يقول

    هههههههههههه يا داااااااااب بقى تسريب القرارات غريب وكانت تتسرب قبل الاجتماع لمن كان المريخ مظلوم ?
    عالم من الغرائب
    عموما برمج المباريات من سكات أو الغ الموسم الرياضي
    انتهى الدرس يا …….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد