صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اسامة عطا المنان بعد الفوز : نشيد بأعضاء الجمعية وما تم ممارسة ديموقراطية حقيقية

48

قريش واسامه عطا

اعرب الاستاذ اسامة عطا المنان الفائز بمنصب أمين مال  للإتحاد السودانى لكرة القدم عن سعادته بفوز مجموعتهم في الانتخابات موضحا انه الانتخابات تمت وفق اجراءات سليمية ووفق متطلبات الفيفا وان الجمعية العمومية قالت كلمتها في المجموعتين واختارت التطوير في سبيل مواصلة السعي الحثيث نحو تطوير رياضة كرة القدم بالبلاد معترفا في ذات الوقت من القلق حتى اعلان نتيجة الانتخابات.
وارسل عطا المنان المعروف بدبلوماسيته الشكر لكل اعضاء الجمعية العمومية ولمجموعة التغير التي يراسها الدكتور كمال شداد , وسار اسامة على طريق من سبقوه واشار الى عدم وجود فائز او مهزوم في الانتخابات واكد ان فوز التطوير او التغير هو تنافس شريف بين من يعملون لتطوير كرة القدم في السودان.
وجدد اسامة عطا المنان تاكدياتهم على قدرتهم على مواصلة الجهود الكبيرة التي قدموها والتي سيقدموها خلال الولاية الجديدة التي منحها لهم اعضاء الجمعية العمومية , واشار اسامة الى رغبتهم الصادقة في تطوير الرياضة كما طلب الجماهير باهمية الحضور بكثافة للوقوف خلف المنتخب الوطني المواجه بلقاء من العيار الثقيل امام نطيره البورندي في اياب المباراة الفاصلة لمؤهلة لنهائيات الامم الافريقية للاعبين المحليين المقرر اقامتها في جنوب افريقيا.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد