صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اسباب تدفع الحضري لتجديد تعاقده مع المريخ

19

عصام الحضري - جديد (1)

القاهرة: خاص (كوورة سودانية)
كشفت مصادر لصيقة ومقربة من الحارس المصري للمريخ عصام الحضري ان اللاعب لا يمانع في تجديد تعاقده مع المريخ في حالة ابداء ادارة النادي رغبتها في ذلك، وابانت المصادر ان الحضري كان يفكر بجدية في اعتزال كرة القدم حال اصرار الامريكي بوب برادلي على ابعاده من صفوف المنتخب المصري الذي بات على بعد خطوات فقط من تحقيق حلم التاهل الى نهائيات كأس العالم المقبلة بالبرازيل.
واشار المصدر المقرب من السد العالي الى ان الحضري تلقى وعداً من قادة بارزين باتحاد كرة القدم المصري باستدعاءه لصفوف المنتخب تقديراً لسنواته الطويلة في خدمة الفراعنة وقيادته المنتخب للحصول على ثلاث القاب لكأس الامم الافريقية، ولكن المصدر اشترط على الحضري ان يواصل مشواره مع المريخ وان يشارك بصورة مستمرة، وذلك ما يفسر التغيير الكبير الذي حدث في موقف اللاعب تجاه المريخ وعودته لمواصلة مشواره مع الفريق على الرغم من انه كان قد تقدم في وقت سابق بطلب لفسخ تعاقده مع النادي.
وابان المصدر ان الحضري يتمتع بشبكة علاقات واسعة مع الاعلاميين ظلت تركز على نقل كل اخباره بصورة مستمرة وبطريقة معينة ومتشابهة من اجل ايصال معلومة مشاركاته وتألقه الى الجهاز الفني للفراعنة واستغل الحضري ذلك كوسيلة ضغط على برادلي الذي كان يصر بداية على ابعاد الحضري من المنتخب نهائياً بعد رفضه حضور حفل عشاء خاص بالمنتخب بعد ودية شيلي الشهيرة احتجاجاً على قرار المدرب بابقاءه على دكة البدلاء في المباراة.
وقطع المصدر بان رئيس المريخ جمال الوالي لو فاتح الحضري في موضوع التجديد معه فان الحارس سيوافق مباشرة، مؤكداً ان الحضري يرغب في ان يواصل المشاركات بصورة مستمرة في المباريات حتى موعد كأس العالم المقبل ولن يجد افضل من المريخ ليواصل معه المشوار باعتبار العلاقة القوية التي تربطه برئيس النادي جمال الوالي والتي ظل يتحدث عنها بصورة دائمة.

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد