صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اسباب تراجع “ود الشيخ” عن استقالته !!

25

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

اسباب تراجع “ود الشيخ” عن استقالته !!

[سبق ان اشدت بقرار استقالة “ود الشيخ” من رئاسة المريخ وقلت ان ابتعاده يحسب له لكنني لم اتوقع ان يعود الرجل لممارسة مهامه في صمت  تام حتي دون ان ينتظر قيادة الاقطاب لمحاولة اثنائه عن استقالته.

[من قبل اكد “ود الشيخ” ان استقالته من رئاسة المريخ قرار نهائي لا رجعة فيه ولم نتوقع ان يتراجع عن استقالته بتلك السرعة ولكن لا غرابة في ذلك بعد أن تأهل المريخ بجدارة واستحقاق لدور الثمانية من كاس زايد وحصوله علي مبلغ (200) الف دولار !

[ما كان لـ”ود الشيخ” ان يعود لولا عبور الاحمر مع الثمانية الكبار لتلك المرحلة المهمة من كاس زايد وانتعاش خزينة النادي بذلك المبلغ الكبير من الدولارات.

[كان “ود الشيخ” يعتقد ان وداع المريخ لكاس زايد مسالة وقت ليس الا فاثر الابتعاد حتي لا ينسب الاخفاق له كما ان الصرف المالي الكبير اضطره للهروب ظنا منه ان “قريش” ورفاقه لن يصمدون كثيرا وان التعيين سيطال المريخ من جديد!!

[تأهل المريخ لدور الثمانية من كاس “زايد” فلم ينسب النجاح للرئيس المستقيل لان “قريش” ورفاقه هم من صمدوا ورفضوا مغادرة المركب المهدد بالفرق فكان من الطبيعي ان يحسب النجاح لهم!

[عاد “ود الشيخ” في هدوء من خلال تصريح خجول باحدي الصحف الحمراء مشيدا بالانتصار الذي حققه المريخ علي الامل بعطبرة رغم الظروف التي يمر بها الفريق علي حد قوله!

[موقف “ود الشيخ” يشابه الي حد كبير موقف المستقيل “شقاق” الذي يؤكد تقديمه لاستقالته بينما تصريحاته تنشر بعدد من وسائل الاعلام دون الاشارة لتوقفه عن العمل.

[نجاح مجلس المريخ بالعبور بالفريق الي هذا الدور من كاس “زايد” ومحافظة الاحمر علي نتائجه محليا تؤكد ان من يديرون الزعيم لا يشغلون انفسهم باستقالة الرئيس او اي من الاعضاء الذين لا دور لهم في تصريف المهام الادارية بالكوكب الاحمر.

[استقالة “قريش” او “شقاق” تفرح المريخاب اكثر من عودتهما لشغل دور الكومبارس!

مشهد اخير

[وصل الخرطوم صباح أمس التونسي “الزلفاني” قادما من بلاده بعد انجازه لبعض المهام الخاصة مغلقا الباب أمام محاولات البعض لاتخاذ موضوع تخلفه عن البعثة مطية لابعاده وتعيين مدرب جديد!

[بعودة “الزلفاني” يواصل المريخ مشروع بحثه عن لقب العرب بعد نجاحه في اقصاء خصمين هما الجيش السوري واتحاد العاصمة الجزائري.

[عودة “التونسي” تؤكد صحة موقف مجلس الادارة الذي دافع عن المدير الفني والتمس له العذر في مغادرته لبلاده من الجزائر.

[سجل مجلس المريخ موقفا قويا بانحيازه للتونسي وفقا للمؤسسية بتصويت الاعضاء علي قرار استمرارية المدرب من عدمها.

[استمرارية “الزلفاني” تعني المحافظة علي استقرار الجهاز الفني وبالتالي نتوقع ان تتواصل النتائج المتميزة تحت قيادة التونسي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد