صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

استبعاد الصيني بسبب الإصابة وإستدعاء رمضان عجب وضياء محجوب لمعسكر المنتخب

883

 

أوضح الدكتور أبوبكر أحمد علي المشرف العام للمنتخب الوطني الأول انهم من بعد عودة بعثة المنتخب إلى العاصمة الخرطوم قادمين من موريتانيا عصر الأحد 5 مايو 2022م توجهوا مباشرة إلى فندق كورنثيا و اطمئنوا على خلود اللاعبين إلى الراحة عقب رحلة السفر من نواكشوط بعد الخسارة من المرابطين مساء السبت 4 يونيو في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائي أمم افريقيا بكوت ديفوار 2023 .. وقال دكتور أبوبكر أحمد علي ان التركيز الان منصب على مواجهة الكنغو الديمقراطية يوم الاربعاء المقبل في استاد الهلال ، وذكر المشرف العام للمنتخب الأول انهم وبناء على تقرير الجهاز الفني اتساقا مع طبيب المنتخب الدكتور أحمد كمبوني تم استبعاد اللاعب عماد الصيني من المعسكر ليلحق بالزملاء في التجمع القادم ؛ كما تم استدعاء رمضان عجب و ضياء محجوب للانضمام فورا إلى معسكر المنتخب في كورنثيا استعدادا لمواجهة الكنغو مساء الأربعاء..

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. روجر ميلا يقول

    العبط والتعنت في شنو يا فشلة ……

    الحقيقة و كل اراء من يفهم في كرة القدم قالوا لا يعقل الاستغناء غن فريق باكمله بلسم التغيير و بناء فريق جديد ….. الان ماذا كسبتم غير تحطيم معنويات من تسمونهم شباب..

    رمضان .. السماني .. ضياء .. الشغيل .. فارس .. سمؤال .. معاذ … ابعدوا بقرار كيدي ليس الا.

    * ندعوا الله ان تكون الهزيمة من الكونغو خفيفة

  2. صلاح يقول

    برهان تيه ومحسن علامات، أصحاب التلاتات، عملوا المنتخب مركز تدريب وإعادة تأهيل لمواسير حلمبوش المرشوش الغليدة، وعما قريب سيصبح المنتخب فريق ثاني لحلمبوش !!
    لكن في النهاية لا يصح إلا الصحيح، وبإذن الله تعالى يرد كيدهم في نحرهم، وسينقلب السحر على الساحر…..!!
    ياكاس ما عذبتينا !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد