صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

استدعاء إبراهيموفيتش إلى قائمة منتخب السويد

87
استدعى مدرب السويد ياني أندرسون مهاجم ميلان الإيطالي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بعمر الحادية والأربعين إلى صفوف المنتخب المدعو إلى خوض مباراتين ضد بلجيكا وأذربيجان ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس أوروبا 2024.

ويعود زلاتان الى صفوف المنتخب بعد غياب دام تسعة أشهر إثر إصابة في الركبة، علما بأن منتخب بلاده غاب عن النهائيات الاخيرة لمونديال 2022.

وقال أندرسون في بيان: خاض زلاتان ثلاث مباريات بديلا في صفوف ميلان ويشعر بأنه في حالة بدنية جيدة على الرغم من ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، ومن وجهة النظر هذه، اعتقد بأنه يستطيع المساهمة ليس فقط على أرضية الملعب بل أيضا خارجه.
وإذا قُدر لإبراهيموفيتش ان يخوض بضع دقائق خلال المباراتين المقبلتين لمنتخب بلاده، سيحطم الرقم القياسي لأكبر لاعب سناً يخوض مباراة في التصفيات الأوروبية والمسجّل باسم الحارس الإيطالي الشهير دينو زوف قائد منتخب بلاده بطل العالم عام 1982.

وفي حال بلغت السويد النهائيات المقررة العام المقبل في ألمانيا، يستطيع إبراهيموفيتش تحطيم رقم قياسي آخر، بأن يصبح أكبر لاعب سنا يخوض النهائيات القارية والذي يحمله حاليا حارس مرمى المجر غابور كيرالي بعمر الأربعين عاما.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد