صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

استعدادًا للقاء النمور.. الهلال يستأنف تدريباته مساء اليوم.. الدوليون ينضمون للتدريبات

18

يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الهلال تدريباته مساء اليوم وذلك في إطار استعداد الفريق لمنافسة الدوري الممتاز التي يستضيف فيها الأهلي شندي يوم الأربعاء المقبل ضمن الأسبوع السادس للدوري الممتاز وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الجمعة ومن المتوقع انضمام الدوليين لتدريبات الفريق وذلك بعد فراغهم من أداء مباراة المنتخب القومي أمام نظيره التنزاني مساء أمس وعودة، اليوغندي جمال سالم من بلاده بعد أخذ إذن من إدارة النادي.
راحة سلبية
يواصل الأزرق سلسلة تدريباته التحضرية مساء اليوم وذلك عقب الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين يوم أمس وذلك بغرض إراحة العناصر الشبابية التي ظلت تؤدي التدريبات طيلة الأسبوع الماضي بالإضافة لدعم المنتخب الوطني الذي أدى مباراته أمام نظيره التنزاني مساء أمس وتهدف الراحة إلى خلق روح إيجابية وسط اللاعبين لدعم صقور الجديان .
انضمام الدوليين
سيشهد مران اليوم بقيادة صلاح أحمد آدم ومساعده البرنس هيثم مصطفى حضور ومشاركة لاعبي الفريق الدوليين وذلك بعد فراغهم من أداء مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره التنزاني مساء أمس ضمن تصفيات أمم أفريقيا للاعبين المحليين .
وسيعمل الجهاز الفني على تكثيف التدريبات التكتيكية والعمل على عدة خطط وذلك من أجل تجهيز جميع عناصر الفريق وستقع مهمة رفع معدلات اللياقة على المعد البدني الجديد التونسي معاذ هراوي وذلك بعد الانخفاض الملحوظ في مستوى اللياقة للفريق في المباريات الأخيرة.
روح معنوية عالية
سيواصل الأزرق تحضيراته للمرحلة المقبلة في ظل الاستحقاقات العديدة التي تنتظره أولها عندما يستقبل نمور الأهلي شندي يوم الجمعة المقبل وسط بروح معنوية عالية خاصة بعد الانتصار الكاسح الذي حققه الفريق على الإخلاص الأم درماني وديًا بسباعية نظيفة وعلى الرغم من أن المواجهة غلب عليها الطابع الودي فإنها جعلت الفريق يستعد بشكل جيد خاصة الشباب.
وستكون هذه النتيجة دافعًا للفريق لنسيان سلسلة نتائجه السلبية السابقة في الدوري المحلي وسيعمل الجهاز الفني بقيادة الجنرال صلاح آدم على رفع الروح المعنوية للاعبين من أجل مجهود مضاعف خلال الفترة المقبلة خاصة أن الفريق مقبل على عديد من التحديات محليًا وعلى مشارف دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.
جمال سالم يعود وينضم للمجموعة
سيكون حارس الفريق الأول اليوغندي جمال سالم جاهزًا للانضمام لتدريبات الفريق اعتبارًا من اليوم وذلك عقب عودته من مسقط رأسه بعد إذن من الجهاز الفني وكان اليوغندي تابع الانتصار الساحق للفريق أول أمس الخميس على الإخلاص في مباراة ودية من على المدرجات.
اجتماع مهم للاتحاد وقناة الهلال اليوم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد