صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

استقالة خالد عز الدين من رئاسة تحرير صحيفة قوون

20

تقدم الأستاذ خالد عز الدين رئيس تحرير صحيفة قوون من استقالته من رئاسة التحرير بعد اجتماع عقده مع طه علي البشير المالك للصحيفة حيث فضّل خالد أن يكون كاتب عمود فقط في المرحلة المقبلة في حين سيترأس الأستاذ ياسر عائس رئاسة تحرير قوون في المرحلة المقبلة، يذكر أن فترة تواجد خالد عز الدين في رئاسة تحرير قوون شهدت عدداً من الاحتكاكات مع مسئولي نادي الهلال حيث حمل المجلس خالد عز الدين بالتسبب في فشل صفقة انتقال المهاجم السوري سنحاريب للأزرق في التسجيلات الأخيرة بسبب حادثة المول الشهيرة ودخل نادي الهلال ايضاً في خصام مع صحيفة قوون بسبب خطها المعارض لسياسات المجلس وقرر حرمانها من تغطية معسكر الفريق الحالي بمدينة الدفاع الجوي بالقاهرة.

خالد عزالدين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. سعد محمد عبد السلام يقول

    يامزمل أبو القاسم فى طريقة تسجلو لينا خالدونا دا مع أطهر شهر سته الزول دا شطبوهو لانو عايز المريخ مش هو كان السبب فى عدم تسجيل سنهاريييييييب

  2. نورالدائم شلعي يقول

    تدخلوا لنا في الوسط الإعلامي مشجعين و كمان رؤساء تحرير و تقولوا دايرين صحافة خالية من الاحتكاكات خالد عز الدين داخل من قبل في صراع مع الأرباب بصفة سمسار لكن الأرباب آلقمه حجر لكن مع ناس كردنه بقدر عليه و الدليل فشل صفقة المحترف السورى الذي كان يري فيه صيد ثمين من خلال السمسرة لكن في الصيد من حاقد عز الدين و الوصيف.

  3. Daldoum Hagar يقول

    هذه خطوة موفقة من السيد الحكيم طه علي البشير بعد ان جنح خالد عزالدين و بعض الضحفيين للعداء للمجلس و للهلال الكيان مما يضر بالهلال اكثر من مجلس الادارة. فالاشخاص زائلون و يبقى الهلال الكيان و اعتقد ان الحكيم ابعد من يدعم تدمير الهلال و نقدر له ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد