صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

استقالة مفاجئة لمدرب جزيرة الفيل

92

استقالة مفاجئة لمدرب جزيرة الفيل

 

تقدّم المدير الفني لفريق جزيرة الفيل عبدالحليم الزبير ، باستقالته من منصبه اليوم الأحد بطريقة مفاجئة، وذلك بعد بضعة أيام فقط على من مباراة الذهاب لفريقه بالدوري العام المؤهل للممتاز أمام دبروسه حلفا الجديدة والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل . وجاء إعلان استقالة عبدالحليم مفاجئًا لكل عشاق الفريق ، وخصوصا للجهاز الإداري واللاعبين الذين أبدوا استياءهم من هذا الخبر خصوصا والفريق مقبل على مباراة هامة بالدوري العام في إياب المرحلة الأولى.

الجدير بالذكر أن نادي جزيرة الفيل قد جدد الثقة فيه ليواصل مهمته على رأس الإدارة الفنية للفريق للموسم الثاني على التوالي، نظير ما قدمه من أداء فني مميز مع الفريق في المواسم السابقة، واستطاع من خلاله أن يحقق طفرة كبيرة على صعيد النتائج الممتازة وحصل على لقب بطولة الدوري المحلي الموسم السابق ولعب الفريق هذا الموسم ثلاث مباريات في الدوري العام المؤهل للممتاز وحقق الفوز في اثنين وتعادل في واحدة ولعب بالدوري المحلي مباراتين تعادل مع النجوم وفاز على النيل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد