صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اسحاق بلفوضيل وهلال سودانى يشترطان على انديتهم صيام شهر رمضان

27

AC Chievo Verona v Parma FC - Serie A

ذكرت تقارير صحفية أن اللاعب الجزائري إسحاق بلفوضيل، المنضم مؤخراً لنادي انتر ميلان الإيطالي، اشترط على ادارة ناديه، صيام شهر رمضان والسماح له بتطبيق جميع التعاليم الدينية التي ينص عليها الدين الإسلامي.وحسب صحيفة “الشروق” الجزائرية، فإن بلفوضيل الذي وقع على عقد يربطه مع النادي الإيطالي لمدة خمس سنوات، رفض أي قرار يصدر من مسؤولي إدارة ناديه لمطالبته بالتخلي عن إحدى هذه الشعائر، وخصوصاً صيام شهر رمضان.
وأشارت الصحيفة إلى أن الأمر ذاته ينطبق على اللاعب الجزائري الآخر هلال سوداني الذي يلعب لصفوف دينامو زغرب الكرواتي، والذي أكد تمسكه بأداء فريضة الصوم.
ووفقاً للصحيفة فإن مسؤولي النادي الكرواتي طالبوا بثني اللاعب عن تأدية فريضة الصوم، إلا أن طلبهم قوبل بالرفض من قبل سوداني الذي يرى أن هذا الأمر لا يشكل عائقاً، وسيمكنه من الظهور بمستواه المعهود.يشار إلى أن المدرب السابق لإنتر ميلان، البرتغالي جوزيه مورينيو، عمل على ابعاد لاعب الفريق الغاني المسلم علي سولي مونتاري عن تشكيلة الفريق الأساسية، بسبب إصرار اللاعب على صيام شهر رمضان، كما طالبه في العديد من المرات بالإفطار ليسمح له بالمشاركة أساسياً، متحججاً في ذلك بتأثره بمشاكل الصيام خصوصا أثناء الحرارة العالية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد