صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اسد ينفي قيادة مخطط لنسف الدوري الممتاز ..

364

اسد ينفي قيادة مخطط لنسف الدوري الممتاز ..

نفي الاستاذ علي اسد الامين العام لنادي المريخ المكلف فى تصريحات لكورة سودانية  ان يكون ناديه طرفا في صراع يقود لعدم ونسف منافسة الدوري الممتاز وقال : ناد المريخ مع خطوة اكمال منافسة الدوري الممتاز ولكن وفق العدالة ونحن مع اي خطوة تقود لاستمرارية المنافسة وما يثار عن قيادة المريخ لمخطط لنسف الدوري الممتاز هذا الحديث عار من الصحة ونجدد اللتزامنا مع خطوة اكمال الدورى الممتاز ..
واختزل اسد خطوة قرار المجلس بالانسحاب من الدوري الممتاز لسببين وقال اسد : اولا ان النظام الاساسي لاتحاد الكرة لا يسمج باكمال اى منافسة من لائحتين واستغرب جدا علي توصية لجنة المسابقات بتغيير لائحة الدوري الممتاز ..ثانيا عدالة المنافسة تجبرك علي فيام المنافسة بذات الكيفية التي بداءت بها واضاف : ناد المريخ هو الاقرب لاحراز اللقب في الوقت الراهن وتبقت له عدد من المواجهات الغالبية منه في ارضه وحرمت لجنة المسابقات باتحاد الكرة من هذا الحق لذلك اضطر المريخ الي الانسحاب ..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    الحركات دي كانت زمن النظام الباءد وبابا الوالي وإتحاد اللقيمات، مع بروف شداد مابتقسم، أحسنوا التصرف وحافظوا على موقعكم في الممتاز وخلوا أمور الجقلبة والبطبطة البتسووا فيها دي، ولا بكرة شداد يوديكم تلعبوا مع ناس توتي وبري !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد