صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اسعار الدولار والعملات الأجنبية أمام الجنيه السوداني لليوم الاحد 23 ديسمبر 2018م

238

 

بشكل مستمر ويومي نقوم بتحديث أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه السوداني اليوم الأحد 23 ديسمبر 2018، وذلك في كافة التعاملات اليوم في السوق الموازي، ونرصد لكم الأسعار ونرصد التحديثات الخاصة بها، ونتابع عبر الجدول أدناه السعر ونتابع الاختلاف الخاص به عن الأيام السابقة، ونتابع معكم تفاصيل الأخبار من وقت للثاني، ونرصد لكم كل جديد عبر نقل الأخبار العاجلة.

اقترحت هيئة الجمارك بالسودان، مراجعة قيمة الدولار الجمركي وخفضه في الموازنة القادمة 2019، وقد رحب المستوردين بتلك الفكرة، بعد أن تم رفعه في العام الحالي إلى 18 جنيه بدلا من 6.9 جنيه، واقترحت الجمارك ذلك نظرا لتراجع نسبة الاستيراد بموازنة الدولة إلى 46%، بعد أن قلت الواردات بنسبة 20% نظرًا لارتفاع الدولار الجمركي.

العملة الأجنبية سعر الصرف مقابل الجنيه السوداني

الدولار الأمريكي 61 جنيه سوداني
الريال السعودي 16.25 جنيه سوداني
الدرهم الإماراتي 17.35 جنيه سوداني
اليورو 69.80 جنيه سوداني
الجنيه الاسترليني 77 جنيه سوداني
الجنيه المصري 3.40 جنيه سوداني
الريال القطري 16.35 جنيه سوداني

 

أعلن رئيس مجلس الوزراء القومي السوداني السيد معتز موسي، عن وصول شحنة محملة بالنقود من الخارج، وذلك لضخها في السوق المحلي، كما أعلن عن وصول ثلاثة شاحنات محملة بالجازولين إلى ميناء بورتسودان، ونفى وجود أي نوايا لرفع الدعم عن السلع في الفترة المقبلة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد