صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اسمعوا كلام ابوجريشة !

28

بهدوء

علم الدين هاشم

اسمعوا كلام ابوجريشة !

قال الكابتن عادل ابوجريشة رئيس القطاع الرياضي السابق في نادي المريخ ان مجلس ادارة نادي المريخ الحالي يعيش في عزلة عن مجتمع المريخ بسبب السياسة الاقصائية التي ظل يتعامل بها مع رموز واقطاب النادي الذين ظلوا طوال تاريخ النادي يبادرون في تقديم الدعم المطلوب من اجل الكيان دون النظر الي المجموعة التي تحكم النادي ودعا ابوجريشة المجلس الحالي للتخلي عن سياسة الاقصاء والتقرب من مجتمع النادي كما هو حال معظم مجالس الادارات التي تعاقبت علي النادي !
ماقاله ابوجريشه يعتبر نصيحة غالية نامل ونتمني ان تجد آذانا صاغية لدي اعضاء مجلس الادارة والعمل بها والتعامل معها بكل حسن النية لانها صادرة من شخص عركته التجارب الطويلة في العمل الاداري بنادي المريخ ويعلم مدي اهمية المحافظة علي العلاقات بين مكونات مجتمع النادي الذي مهما تطاولت خلافاته وصراعاته الا انه يظل متمسكا بوحدة الكيان والدفاع عن مصالحه العليا واعتقد ان ابوجريشه قد ضرب علي الوتر الحساس داخل النادي الذي بدا يعاني من الشلليات والتشرزم منذ ان قفزت هذه المجموعة الحالية لحكم النادي وعملت من خلف الكواليس علي صياغة نظام اساسي مفصل علي مقاسها حتي لاتعطي الفرصة للاخرين من اجل المشاركة في العملية الديمقراطية لاختيار مجلس جديد ونحن هنا لانتجني علي المجلس الحالي وانما هي الحقيقة التي تؤكدها ممارسات المجلس الذي سعي بكل السبل خلال الفترة الاخيرة لاجازة نظام اساسي عبر جمعية عمومية عبثية وهزلية لازالت حتي هذه اللحظة لاتجد الاعتراف والشرعية المطلوبة سواء من المفوضية الولائية او من اللجنة القانونية بالاتحاد العام التي لازالت تنتظر قرار مجلس الادارة حول توصيتها بعدم شرعية الجمعية العمومية التي اجازت النظام الاساسي الاخير !
حديث الكابتن عادل ابوجريشة هو حديث المشفق علي الحالة التي وصل اليها مجلس الادارة من عزلة حقيقية بسبب سياسته الاقصائية التي دفعته قبل ايام للتخلي عن الثنائي الاجنبي المصري العيسوي والنيجيري قاربا المرشح من الاخوة في رابطة المريخ بالامارات وذلك بعدما وصلته معلومات بأن من يقف مساهما في هذه الصفقة هو القنصل حازم مصطفي وليس رابطة المريخ بالامارات !! وهو موقف يعري المجلس ويؤكد انه يمارس ابشع انواع الاقصاء حتي لو كان ذلك علي حساب مصلحة المريخ ،، نتمني ان يعمل المجلس بنصيحة ابوجريشة ويفتح صفحة جديدة مع اصحاب الايادي البيضاء من اجل المريخ وبس !

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد