صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اصبروا علي قوميز بلاش استعجال !

351

بهدوء

علم الدين هاشم

اصبروا علي قوميز بلاش استعجال !

تتطلع جماعير المريخ الي موسم مختلف بعد عودة الفريق للمشاركة والتنافس بقوة في دوري الابطال حتي وصوله عن جدارة لدوري المجموعات الذي غاب عنه لفترة طويلة تباينت اسبابها مسبباتها من موسم الي آخر ولكن ابرزها بكل تاكيد حالة عدم الاستقرار في الاجهزة الفنية مابين مدرب اجنبي وبديل وطني مما أثر سلبا علي النتائج المحلية والافريقية ،، والتغيير المستمر في الاجهزة الفنية يتم مزاجيا من اصحاب القرار في المجالس المتعاقبة وفي بعض المرات يتم التغيير كرد فعل لهجمة اعلامية أو غضب جماهيري بسبب نتيجة سلبية في مباراة أو مباراتين ،، ونادرا ماتصدر قرارات الاقالة للاجهزة الفنية لاسباب منطقية ومقبولة وخير مثال التعامل غير الكريم مع المدرب التونسي الاخير خشرم الذي رغم الفترة القصيرة التي قضاها علي رأس الجهاز الفني للمريخ الا ان بصماته كانت واضحة علي اداء الفريق ونتائجه حتي توج ذلك الاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز ورغم ذلك كان جزاؤه الإهمال وعدم الاحترام له من جانب سوداكال ليغادر السودان رغم حاجة الزعيم له !
ماساقني لهذه المقدمة الخوف من ان يستجيب مجلس سوداكال لعدد من الأقلام المتسرعة التي تبني احكامها علي الاراء الجماهيرية المتفلتة في صفحات التواصل الاجتماعي بنقدها المستمر للمدرب الفرنسي قوميز والهجوم غير المبرر ضده بحجة ان طريقته لاتناسب المريخ وانه حول الفريق لحقل تجارب بعدم ثباته علي تشكيلة واحدة !! ويتم ترديد هذا الكلام عقب كل مباراة للزعيم رغم النتائج الأيجابية التي تحققت تحت اشراف المدرب الفرنسي من الدور التمهيدي وحتي الوصول لدوري المجموعات في دوري الابطال وكذلك منذ أول مباراة للفريق في الدوري الممتاز وحتي فوزه الاخير علي الأمل العطبراوي الذي منحه مركز الصدارة بجدارة ,, فالمدرب الفرنسي قدم البيان بالعمل ونثق بان لديه الكثير الذي يمكن ان يشكل قيمة اضافية للمريخ في الفترة القادمة والتي كما ذكرت سابقا ان الفيصل فيها هو الميدان وليس اي شيء آخر !
لاندافع عن المدرب الفرنسي من منطلق مصالح شخصية وانما تقديرا للمصلحة العامة التي تقتضي من الجميع وفي مقدمتهم جماهير المريخ تقديم الدعم المعنوي للفرنسي قوميز لان ذلك افضل من التشكيك في قدراته ومهنيته والتي ربما تكون مدخلا لزعزعة ثقة اللاعبين فيه وهم في اشد الحاجة له قبل الدخول في معارك دوري الابطال !
اصبروا علي الرجل وامنحوه الفرصة كاملة ليكمل مشروعه مع المريخ ،، بلاش استعجال !

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    الخواجة قنقليز ده يا سيدي أيامه معاكم معدودة، وحده معاكم مباراة الأهلي المصري الأولي، ودي ياها فترة التلاتة شهور القلناها ليكم من أول يوم لوصوله…..!!
    جهز القوقو بتاعك يا خواجة قنقليز وأكتب شكوي الفيفا من أسي وجهز ليك شهود، سدوكل ده زول بتاع لف ودوران ومحتال كبير 😆😆😆

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد