صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اصحاب المصالح يقتربون من تحقيق احلامهم!!

40

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[تحققت رغبات المعارضين لمجلس ادارة نادي المريخ فهاهي المعطيات تشير بوضوح لابتعاد افراد المجلس المنتخب وتركهم النادي الذي تصدوا لتحمل مسؤلياته ليفسحوا المجال امام (هواة التعيين) ليحكموا المريخ عبر قرارات الوزارة وليس باصوات الناخبين!

[منذ العام (2011) لم تشهد ديار الاحمر انعقاد جمعية عمومية لانتخاب مجلس ادارة ينهي حقبة (التعيين) بعد ان حكم بعض ابناء المريخ علي ناديهم بالسجن المؤبد بحرمانه من بزوغ شمس الديمقراطية داخل اسواره وهم يصرون علي تواصل سياسة (التعيين) بحرمانهم لمريخاب (خلّص) من التقدم لادارة النادي !!

[المشهد الكارثي بالمريخ لم يكن وليد لحظة مغادرة “الوالي” لمقعد الرئاسة بقدرما ظهرت اثاره المدمرة بدخول بعض الشخصيات للجان التعيين دون ان يكون لها من ادوار في دعم النادي سوي اجادتها للثرثرة والتنظير !!

[الانتخابات الاخيرة التي اجهضت بفعل فاعل كانت بمثابة الاختبار الحقيقي لمريخية كثير من الاسماء التي ظلت تصدع رؤسنا بنغمة مصلحة الاحمر والدفاع عنه وما الي ذلك من مفردات وصلوا من خلالها الي قلوب الجمهور قبل ان ينكشف خداعهم بعد ان تبيّن  للكل ان هؤلاء سعوا لتحقيق مصالح شخصية لا علاقة لها البتة بمصالح الكيان.

[الان يقترب هؤلاء من تحقيق احلامهم لتعود (ريمة) الي قديمها الذي ملّه عشاق الشفق الاحمر فما الذي ننتظره من نتائج في وجود هؤلاء المعارضين للديمقراطية؟!

[ما الذي استفاده المريخ من قرارات التعيين التي كادت ان تنسي الجمهر معني كلمة الديمقراطية؟!

[ان المؤشرات تؤكد ان فاجعة جمهور الاحمر ستكون كبيرة في ظل هيمنة اصحاب المصالح الشخصية ممّن يقفون بقوة ضد عودة الديمقراطية لاركان النادي.

[توقعاتي الشخصية ان مستقبل المريخ بات في خطر بعد قرارات التعيين المتوقعة في القريب العاجل.

[ولا املك سوي ان اتساءل (من انتم ومن اي مكان اتيتم؟)

مشهد اخير

[تشرفت بحضور نهائي الدورة الرياضية بمحلية شرق النيل بقرية “ود البر” التابعة لوحدة ام ضوا بان بمحلية شرق النيل وهالني ما رايت من تنظيم دقيق وكرم دفاق واستقبال لم اشهد مثله وفقرات ثقافية نالت اعجاب الحضور.

[التحية للقطب المريخي وابن المنطقة الاستاذ “حسن صديق عبد الله” الذي بالغ في اكرام ضيوفه بجانب اعضاء المجلس التربوي لمدرسة “ود البر” الذين كانوا نعم السند بالنسبة له.

[وتحية اكثر خصوصية لادارتي النشاط والتعليم بمحلية شرق النيل بقيادة الاستاذ “عثمان عمارة” و”عبد الدافع سالم” و”عصام عباس” وعطيات محمد الحسن” وسيف النور” ولكل الحضور من تشريعيين مثلهم الاستاذ “صلاح ابوقرون” وقادة تعليم بقيادة مدير التعليم بالريف بوزارة التربية وايضا مدير الامدادات الذين زينوا تلك الاحتفائية .

[شكرا  “حسن صديق” وتحية لاهالي “ود البر” .

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد