صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اصطياد سمكة يمكنها أن تطعم 2000 شخص

24

fish

تمكن بريطاني من اصطياد سمكة “مرلين” زرقاء عملاقة من قلب المحيط الأطلنطي، والتي يبلغ وزنها 1320 رطل، والتي تكفي لإطعام أكثر من ألفي شخص؛ بحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية.وقالت الصحيفة: “إن كيفن جاردنر تمكَّن من تحقيق واحد من أحلام حياته باصطياد سمكة بمثل هذا الحجم في قلب المحيط الأطلنطي، وعلى بُعد أربعة آلاف ميل من جزيرة أسنسيون، وأكد أنه الآن يسعى لتحقيق الحلم الثاني في حياته، وهو ملاحقة القرش الأبيض العظيم، والذي قرَّر أن يسافر لجنوب إفريقيا سعياً وراء حلمه”.

تعد السمكة التي اصطادها “جاردنر”، بعد ثلاثة أيام من خروجه في رحلة صيد المفترض أن تستمر لعشرة أيام، هي رابع أكبر سمكة على الإطلاق تم اصطيادها في العالم.

الرقم القياسي العالمي لأكبر سمكة تم اصطيادها، كان لمصلحة سمكة “مارلين” زرقاء أيضاً وصل وزنها 1402 رطل، في البرازيل عام 1992.

وقال “جاردنر”: “في غضون 15 ثانية، شعرت بثقل كبير في الصنارة، ولكنها كانت على عمق كبير؛ جذبتها بقوة، وساعدني زملائي، وفوجئت بتلك السمكة العملاقة.. إنها مفاجأة سارة لي.. لم أتوقعها على الإطلاق”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد