صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اضحك مع “ابو الجودية”!!

18

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[حرصت علي متابعة برنامج (المجلة الرياضية) الذي يقدمه الزميل “عبد الله الشرقاوي” بقناة ام درمان الفضائية بعد ان علمت ان ضيف الحلقة هو رئيس لجنة تسيير المريخ المعينة من قبل وزير الشباب والرياضة كما ان اهمية متابعة الحلقة نبعت من (فضولي) معرفة ما يقوله “ابوالجودية” بشان قبوله رئاسة لجنة التسيير في وجود مجلس ادارة منتخب !!

[“ابو الجودية” لم يخيب ظني فيه وهو يقدم اجابات متناقضة مما يشير لحالة عدم التوازن التي يعيشها نتيجة لرفض مجتمع المريخ برئاسته للجنة التسيير التي جاء بها الوزير علي انقاض مجلس (شرعي).

[قال “ابو الجودية” لا فض فوه ( مجلس المريخ المنتخب يستحق الاشادة لما قام به من عمل كبير خلال الفترة السابقة واشاد بشجاعة قادة المجلس لتقدمهم الصفوف وترشحهم لمجلس الادارة) في اشارة لاعترافه بحجم المجهودات الكبيرة التي قام بها المجلس رغم الحرب التي شنت عليه من (اعداء الديمقراطية) لكنه عاد ليناقض نفسه وهو يصف ما تقوم به المجلس بالكارثي في اشارة للديون التي ترهق كاهل المريخ!!!!

[السؤال هو اين كان “ابو الجودية” حينما تقدم هؤلاء الشجعان لمقاعد مجلس الادارة ولماذا ارسل تعميما الي الصحف الرياضية والسياسية ابان ازمة رئاسة الاحمر مدافعا عن “ادم سوداكال” ومؤكدا احقية الرجل في رئاسة المريخ ولماذا تبدلت مواقفه حاليا بعد ان تراس لجنة تسيير بلا مهام وبلا عمل علي ارض الواقع؟!!

[قال “ابو الجودية” انه قبل التكليف برئاسة المريخ حتي لا يضيع الاحمر وانه فضّل المصلحة العامة علي مصلحته الشخصية متحملا النقد من اجل المريخ!!!

[أيعتقد “ابو الجودية” ان جمهور المريخ لا يتابع ما يدور في الخفاء والعلن؟!!!

[ايظن ان جمهور الصفوة لا يعرف من هم الذين تهمهم مصلحة المريخ؟!!

[ارد “ابو الجودية” كسب ثقة جمهور المريخ لكن حديثه المتناقض باعد بينه وجمهور المريخ مئات السنوات الضوئية!!

[ اراد “ابو الجودية” تشويه سمعة مجلس الادارة وهو يركز في حديثه عن الديون وما دري ان من تصدوا للمسؤلية في ظل تواري من يصفون انفسهم بالاقطاب منح “قريش” ورفاقه ارفع الاوسمة من جمهور الصفوة.

[لا نستغرب تصرفات من بلغ من الكبر عتيّا بعد ان فقد بريق الشهرة بابعاده من وزارة التربية ورئاسة المجلس التشريعي ويتصرف كأنه لا يزال رئيسا لتلك المؤسسة لدرجة عقده اجتماعات لجنته بالمجلس التشريعي!!

[ومصدر دهشتي هو اصرار “ابو الجودية” علي تكوين قطاعات للنادي في الوقت الذي لا هيمنة له علي فريق الكرة!!

[عجبي!!!

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد