صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اطقم ومعدات جديدة لهلال كسلا ..

107

اطقم ومعدات جديدة لهلال كسلا ..

مجهودات مقدرة وثمينة يقوم بها مجلس ادارة نادي الهلال كسلا من خلال الدعم والمساندة من قبل ابناء واقطاب ورموز النادي بالخرطوم وكسلا ودول المهجر وذلك في اطار مساعيهم الجادة والحثيثة لاستعادة الفريق الي موقعه الطليعي ضمن اندية المقدمة في ظل التحديات والمعوقات التي تواجه الكرة الكسلاوية بسبب ضعف الامكانيات .. حيث تكللت مساعي المجلس بالنجاح في توفير عدد من الاطقم الجديدة والمميزة بجانب معدات رياضية للفريق في اطار الاستعداد للموسم الجديد ..حيث تتضافر الجهود من جانب اقطاب وابناء النادي في تقديم الدعم والمساندة والعمل علي تهئية المناخ المناسب امام الجهاز الفني واللاعبين حتي يتمكن الفريق من الظهور بمستوا مشرفا خلال الموسم الجديد يتناسب مع مقام ومكانة النادي المرموقة علي خارطة الكرة الكسلاوية ..حيث رفد هلال كسلا العديد من النجوم واللاعبين الذين سطعوا ولمعوا مع اندية القمة والمنتخبات الوطنية مؤخرا ابرزهم لاعب المريخ علاء الدين يوسف الي جانب لاعب الهلال حسين النور المنتقل علي سبيل الاعارة لنادي حيدوب النهود ..
وتتطلع القاعدة الهلالية بكسلا ان يقدم الفريق مستويات فنية عالية خلال هذا الموسم من اجل العودة لموقعه الطبيعي في للدرجة الاولي ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد